facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

للنساء فقط…هكذا يفكر معظم الرجال !

1-التدقيق في التفاصيل:

أثبتت الدراسات العلمية أن الرجال لا يدققون في التفاصيل البسيطة، فعلى سبيل المثال الرجال لا يهتمون بالفارق الذي يفصل بين اللون الأزرق الفاتح أو السماوي فكلها بالنسبة لهم لون أزرق فاتح، لذلك لا تهتمي إذا لم يلاحظ زوجك الفروق المختلفة في كل الأمور واحرصي على أن تتعاملي مع هذا الأمر بذكاء لتتجنبي المشكلات التي قد تحدث نتيجة هذه الطريقة في التفكير.

2-التركيز:

يمكن لك أن تقومي بتحضير الطعام ومتابعة برنامجك المفضل على التلفاز في نفس الوقت الذي تقومين فيه بمكالمة هاتفية وهذا على عكس ما يقوم به الرجال، فالرجل حين يقوم بقيادة السيارة لا يمكن له أن يتحدث في الهاتف وإلا سيقوم بحادثة مرورية، ويرجع ذلك لعدم قدرة الرجال على التركيز في أمور مختلفة كالنساء، لذلك إذا رغبت في التحدث مع زوجك في أمر ما تأكدي من عدم انشغاله في أمر آخر حتى تحظي بتركيزه واهتمامه.

 

3-القدرة على الحديث:

قد تتناقشين مع زوجك في أمر ما ولا تلاقين منه إجابات كاملة أو جملا طويلة ردا على ما تقولين، يرجع ذلك لعدم قدرة الرجل على وصف ما يرغب به أو تبرير ما فعل، لذلك احرصي على استيعاب هذه المشكلة حتى لا تنشب بينكما مشكلة زوجية وقومي بسؤاله بشكل مباشر حتى تحصلي على إجابات مناسبة عن أسئلتك.

4- سريع الغضب:

أثبتت الدراسات العملية أن الرجال أسرع غضبا من النساء، حيث تقل قدرة تحملهم للمواقف التي تتسبب في إغضابهم عن النساء وذلك نتيجة الانشغال بالتركيز في أمور وأعباء مختلفة، لذلك احرصي على امتصاص غضب زوجك لتحظي بحياة زوجية هادئة.

5-السيطرة:

دائما ما يفكر الرجل فيما يدور حوله من أحداث ليكون ملما بها ومسيطرا في المواقف التي يتعرض لها، وهذا ما يفسر اختيار زوجك للكرسي الرئيسي على مائدة الطعام أو رغبته في قيادة السيارة وغيرها من الأمور.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عارض صحي مفاجئ أنهى حياة الطفلة آية (15 ربيعاً)

نعت بلدتي بنت جبيل والهرمل الطفلة آية رائد الشيخ موسى شرارة بعد عارض صحي مفاجئ …

error: Content is protected !!