facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

قرية بدر حسون التراثية .. سفيرة للعالم في فخامة البساطة

متابعة ورصد- خاص شبكة تحقيقات الإعلامية 

محمود جعفر 

الإمكانات مهما توافر منها، إلى جانب الكادرات والمواد والتجهيزات على اختلافها، فإن مجموعها لا يحقق أي نجاح، دون أن تكون الثقة والإرادة المحرك الفعلي لكل هؤلاء.

14355531_943267359134994_5068316163800195937_n

 هي الثقة التي جعلتهم بجوبون العالم محققين مزيداً من التوسع والنجاحات، والإرادة التي فتحت لهم الطاقات حتى أصبحوا اليوم رقماً صعباً لا بل نسفوا كل الأرقام من أساسها.

هم الباحثين عن جوهر القديم، ليضيفوا إليه وسائل الحداثة، تمهيداً في التأسيس لمستقبل مبني على فخامة البساطة والتي نترجمها نحن ب”السهل الممتنع”.

هي قرية بدر حسون البيئية عنواناً جامعاً لكل ما هو طبيعي، من فكر راق لأصحاب هذه القرية التراثية وذوق في استقبال زوارهم، لخلطات طبيعية سحرية تنت[ أفضل أنواع الصابون والمعطرات والكريمات ضمن أكثر من 1400 صنف.

الداخل إلى هذه القرية يعيش أمتع اللحظات ولا بد من أن يخرج محملاً بمنتجات طبيعية تسحرك كما “سحر الحب” أحد أفخم العطور الموجودة في القرية.

14368816_943267225801674_7855352913168383012_n

ولأن العطاء لا بد من أن يكافىء، دخلت قرية بدر حسون البيئة على لائحة السياحة العالمية، لتنطلق من شمال لبنان نحو كل العالم، قائلة للجميع “نحن هنا.. منبع الذوق وصناع الأمل”.

هذا وقد كان يوم أمس الأحد مخصصاً لأهل الفن والإعلام لزيارة القرية البيئة حيث كانت الأجواء أكثر من رائعة في نهار سيدخل التاريخ من بابه العريض، تخلله جولة على كل أقسام القرية، وجلسات تدليك خاصة، وغداء ممتد على كامل مساحة القرية من كل لذ وطاب، وكانت لفتة إدارة القرية في إقامة”زفة العروس” لكريمة ملك جمال لبنان السابق ربيع الزين، حيث سيقيمان حفلة زواجهما الأسبوع القادم بمكانها المناسب إذ أنها لاقت استحسان الحضور، فضلا عن فقرة “الراب” التي قدمتها فقرة “من الآخر”، فكان الذوق والكرم والأصالة والفخامة والبساطة عناوين هذا النهار المميَّز.

يُمكنكم التواصل ومعرفة كل أخبار ونشاطات القرية وأقسامها كافة عبر زيارة صفحتهم على الفيسبوك الرجاء النقر هنا

بعض من صور زيارة أهل الفن والإعلام والمزيد من صور وفيديوهات تابعوهم عبر صفحتنا على الفيسبوك 

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الشتاء في لبنان

الطقس سينقلب بدءًا من الإثنين .. برودة شديدة وأمطار غزيرة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس …

error: Content is protected !!