facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

في الفصل الدراسي.. معلّم يغتصب طالبة قاصر لأكثر من مرّة!

مثُل معلم بريطاني أمام المحكمة بتهمة اغتصاب إحدى الطالبات عدة مرات في الفصل الدراسي خلال استراحة الغداء.

واستمعت محكمة التاج في إيسلوورث شرقي لندن إلى أن معلم مادة الجغرافيا كاتو هاريس (37 عاماً) اعتدى على طالبة تبلغ من العمر 14 عاماً ثلاث مرات خلال خريف عام 2013، وتمكنت الضحية من نطق اسم المعتدي عليها في المحكمة بعد خضوعها لفترة طويلة من العلاج.

ونفى هاريس تهم الاغتصاب الثلاث الموجهة له، في الوقت الذي أشارت الفتاة التي لم يتم الكشف عن اسمها لأسباب قانونية، إلى أنها تعاني من نوبات ذعر متكررة عدة مرات في اليوم منذ 3 سنوات بحسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية.

وأضافت الضحية التي كانت تتحدث إلى المحكمة عبر كاميرا تلفزيونية: “لم أعد أشعر بالأمان، ويسيطر عليَّ الشعور بأنني يمكن أن أتعرض للاعتداء في أي وقت، ولم أعد أثق بأي معلم ولا بأي شخص كان”.

كما أشارت التقارير إلى أن الضحية خضعت للعلاج النفسي على مدى عام كامل لتتمكن من تجاوز الآثار النفسية الناتجة عن تعرضها للاغتصاب عدة مرات، ولم تعد تسمح لأحد بالاقتراب منها حتى أصدقاءها المقربين.

وبحسب شبكة “24” الإماراتية، عقب الاعتداءات التي تعرضت لها لم تعد الفتاة قادرة على التركيز في دراستها، ووصفت بالغبية والكسولة من قبل معلميها، ما اضطرها للانتقال إلى مدرسة داخلية نتيجة لذلك.

وسرعان ما أثار سلوك الضحية اهتمام المعلمين والمشرفين في مدرستها الجديدة، ولم يكن أحد على علم بما حدث لها، إلى أن اعترفت أخيراً بأنها تعرضت للاغتصاب على يد معلمها الذي لا يزال يخضع للمحاكمة.

(الانباء)

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مأساة مصارع عربي شاب..ابتلعه بحر كاليفورنيا وأمه تنتظر عودته

فقدت الجالية العربية في الولايات المتحدة، بطل المصارعة العراقي حمزة السعودي، بعد أن ابتلعه البحر …

error: Content is protected !!