facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

غرائب وعجائب: حمار كان سبباً في إخراج سيدة من القبر لا تزال حيَّة، وهكذا تمَّ دفنها !

بعض القصص لا نصدقها ولا نظن انها حقيقيه من كثرة غرابتها وعدم واقعتيها عندما نطابقها بالحاضر لكنها غالبا تكون حقيقيه ، ومن بين تلك القصص والأحداث الغريبة التى حدثت بالفعل ومرّت علينا قبل ذلك قصص البعض الذي يتم دفنه حياً بالخطأ الطبي أحياناً وبالجهل في العادات والتقاليد وبعض الأساليب الخاطئة أحياناً أخرى.

إنها المرأة التونسية التى هزت قصتها كل من عرف بها ، حدثت الواقعة في مدينة ورغة بمحافظة سيدي بوزيد جنوب العاصمة تونس ، وقالت الصحف التونسية أن السيدة متزوجة ولديها أبناء وقد تعرضت لحالة من الإغماء مفاجأة وهي ليست مصابة بأي مرض ، وعندما طالت فترة الإغماء عليها ظن الجميع أنها ماتت بناء علي بعض التكهنات والأقاويل الخاطئة ، وقاموا بكل إستعدادات الدفن والكفن وقاموا بصلاة الجنازة عليها ، وتم دفنها وسط حضور الجميع من الأهل والمعارف.

في صباح اليوم التالى لدفن السيدة ، وبالصدفة العجيبة كانت هناك إمرأة تصطحب حماران إلى الأرض الزراعية لديها وكانا قد ضلا طريقهما واختبئا قرب القبور ، بحثت عنهم السيدة حتى وجدتهم في القبور ثم سمعت السيدة صوتاً لإمرأة تصرخ ولكنها لم تصدق نفسها من الخوف حتى سمعت الصوت مرة أخري واستطاعت تحديد موقع الصوت وعلمت أنه للقبر الخاص بالسيدة التى ماتت أمس ، كتب للسيده عمر جديده عندما ذهبت هذه الى اهلها واخبرتهم بما سمعت فذهبو جميعا وفتحو المقبره وكُتب لهذه المرآه عمر جديد

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الشتاء في لبنان

الطقس سينقلب بدءًا من الإثنين .. برودة شديدة وأمطار غزيرة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس …

error: Content is protected !!