facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

عندما ينهش الانسان لحم أخيه الانسان!

عكار: محمود صالح

عندما ينهش الانسان لحم أخيه الانسان معاناة لاجئ سوري .

أدخل الطفل السوري  محمود رجب البالغ من العمر  45 يوما الى مستشفى السلام في القبيات بعد ولادته بأيام قليلة بعدما اتضح لعائلة الطفل ان وضعه الصحي يحتاج لمتابعة ورعاية طبية سيما وانه ولد في الشهر السادس .

مستشفى السلام التي قامت بإداخل الطفل قبل اربعين يوم اجرت له الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة ليتبين لها انه بحاجة لعملية وصل لشرايين القلب باسرع وقت ممكن وبضرور نقل الطفل الى احدى المستشفيات التخصصية في القلب والشرايين في بيروت لاجراء العملية الجراحية .

 ليتفاجأ اهالي الطفل بالرقم المالي الكبير لكلفة العملية والبالغة بحوالي 20 الف دولار أمريكي وهم لا يملكون ثمنا لربطة خبز ما حذا بهم الى مراجعة اللامم المتحدة التي ابدت استعدادها لتحمل 15 الف دولار امريكي من اجمالي كلفة العملية فيما يتوجب على ذويه تحمل باقي المبلغ الامر الذي دفع بهم الى طرق ابواب الجمعيات والمنظمات والهيئات التي تدعي انها تقوم بمساعدة اللاجئين السورين بهدف جمع قيمة ما تبقى من المبلغ الا ان احدا منها لم يقدم أي مساعدة ما يطرح الكثير من علامات الاستفاهم عن دور هذه الجمعيات التي تدعي انها تقوم بمساعدة اللاجئين السوريين  و لا تترك فرصة واحدة الا لتستغلها صوريا .

اهالي الطفل اللذين يعانون منذ 40 يوما سدة بوجههم كل الابواب لتأمين ما تبقى من المبلغ اطلقوا صرختهم اليوم اعلاميا علهم يجدون اذانا صاغية وقلوبا ترحم من في الارض لتنال رحمة ربها .

مؤكدين أن كل يوم يمر على طفلهم وهو لا يزال  في المستشفى يزيد من قيمة الاموال التي تتراكم عليهم .

أملين من وزير الصحة وائل ابو فاعور التدخل و العمل على مساعدتهم

أحداث عكارية

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عارض صحي مفاجئ أنهى حياة الطفلة آية (15 ربيعاً)

نعت بلدتي بنت جبيل والهرمل الطفلة آية رائد الشيخ موسى شرارة بعد عارض صحي مفاجئ …

error: Content is protected !!