facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

شبكة تحقيقات الإعلامية في بيان: نُعلن وقوفنا التام مع الزميل محمد الحاج ديب ضد ما يتعرَّض له من إتهامات وأحكام باطلة

رصد ومتابعة- خاص شبكة تحقيقات الإعلامية

أطلقت صفحة الإنتخابات البلدية في بعبدات والمختصة بنشر كل أخبار ونشاطات البلدية الحالية، حملة مشبوهة وغير مستقيمة بحق مدير عام مجلة الشبكة العربية الزميل الإعلامي محمد الحاج ديب، واصفة إياه ب “الدكتيلو” وأنه عاد إلى أعمال التخيّل وتوزيع الإتهامات، معتبرة أنه لا يحق له الحديث عن الخلاف الحاصل بين بلدية بعبدات والسيد رشيد لبكي بخصوص جبل الله المقدم من السيد لبكي لإعلاء راية الله، كونه ليس من أهل البلدة.

إن شبكة تحقيقات الإعلامية، إذ تعلن تضامنها التام مع الزميل الحاج ديب، رافضة إرادف التهم الباطلة بحقه وهو شخصية لطالما تمتعت بالإستقامة، ويُعتبر من وجهاء منطقته وله تاريخه النضالي الطويل، ولا يمكن لأحد أن يتطاول عليه، إذ أن التعرض له هو بمثابة التعرض للجسم الصحفي والإعلامي ككل، ومن باب الواجب وحكم الزمالة، نعلن وقوفنا إلى جانب أرباب هذه المهنة، ومن المعيب والغير مقبول على الإطلاق، أن يبقى الجسم الإعلامي عرضة للإنتقادات والإهانات بأبشع الطرق وأكثرها عنجهية وحقد دفين.

ومن ثم فالإعلامي يحق له الحديث بأي موضوع وهو طبعاً لا ينحصر نطاق عمله على منطقته، وهذا كلام فيه من السذاجة والسطحية ما يمنعنا من الرد عليه أكثر، فالمعترض لا يريد منا الحديث وبالتالي فالنغلق نوافذ بيوتنا ولا نخرج إلى الضوء لنرى الحقيقة ونكتب عنها، كما يريد البعض منا أن نكونز

ولنا مع الحق والحقيقة صولات وجولات

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

كشف مصير موسى بزي … العثور على جثته داخل “ريغار”

بعد رحلة بحثٍ شاقة ، عثر على إبن بلدة بنت جبيل موسى بزي جثة هامدة …

error: Content is protected !!