facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

سباق من جزين الى جباع

سباق نموذجي للعيش المشترك بين جزين وجباع

برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي وحشد من الشخصيات والفاعليات من كافة الشرائح وتحت عنوان سباق التحرير السنوي الرابع، 1أقامت بلدية جباع عين بوسوار سباق ١٠ كلم من جزين الى جباع تحت إشراف رئيس البلدية احمد غملوش ومسؤول الرياضة في قوى الأمن الداخلي العميد حسين خشفة ولجنة من اصحاب الاختصاص .

السباق تميز بمساره الجيد وطبيعة المناخ المميزة في منطقة اقليم التفاح وحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية التي أثنت على أقامت هكذا نشاطات لإعطاء الصورة الحضارية والسياحية عن جباع التي كانت ولا تزال عاصمة السياحة في الجنوب.2

الوزير حناوي والعميد خشفة وغملوش ورئيس اتحاد بلديات اقليم التفاح بلال شحادة سلمواالكوؤس والميداليات الى الفائزين حيث حل  البريطاني لاكيغرينفلشو اولاً في فئة الرجال وغنى الأسير اولى في فئة السيدات.

وفي الختام لبى وزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي والشخصيات الحاضرة دعوة ابن بلدة جباع العميد حسين خشفة على مائدة الغداء بحضور رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد.

ه.م

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بالفيديو: وفاة مشجع أرجنتيني بطريقة “مأساوية” خلال الإحتفالات

لقي مشجع أرجنتيني مصرعه بطريقة مأساوية، في أثناء احتفاله بتتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2022 …

error: Content is protected !!