facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

زينة رمضان تفك الشيفرة مع تمام بليق، بحلقة ليست بالعادية!

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الإعلامية

أطل سفير الاعلام تمام بليق ملك الشيفرات بحلقة مميزة وعفوية عبر إذاعة صوت الحرية مع الإعلامية المتألقة زينة رمضان ضمن برنامحها الأسبوعي frezone.

img-20161016-wa0007

الحلقة كانت ناجحة جدا سلطت الضوء على تمام الإنسان قبل الإنتقال لفك الشيفرة الخاصة التي تناولته بعدة اماكن من فقرات برنامجه في موسم السابق.

ثم الإتقال للحديث عن بعض من حلقاته والتي بدأ فيها عنيفا بعض الشيء في الطرح والإنتقاد والمساءلة ومنها حلقات: الفنان الكبير صلاح تيزاني “ابو سليم”، حلقة اللواء أشرف ريفي، حلقة الفنانة مي حريري ونوح زعيتر وغيرهم من الضيوف الذين ظهروا معه بالمواسم السابقة لمحكمة المشاهير في بلا تشفير.

img-20161016-wa0011

والمفاجأة الأهم مان بحضور الإعلامية رمضان لمبنى الجدبد قبل موعد الحلقة حيث أخدت آىاء العاملين والموظفين هناك بتمام كشخصية وكيف يتعامل معهم وكذلك تم أخذ آراء عدد من الناس في الشارع والكل أثنى على شخصية بليق التي أثبتت نجاحها خلال فترة وجيزة في عالم الأضواء.

img-20161016-wa0012

تمام الذي يبتعد عن أي إطلالة إعلامية ويفضل أن يتفاعل معه الجمهور عبر برنامجه فقط ، وجدناه في هذه الحلقة الإذاعية متحمسا للحديث دون شيفرات أو حواجز، والسبب يعود لشخصية المحاورة الفذة الإعلامية رنا رمضان التي استطاعت وعلى امتداد فترة بث الحلقة من حبيس أنفاس المتابعين ومن جعل تمام بليق يتحدث دون كلل أو ملل فعرفناه إنسانا طيبا عفويا بعيدا عن التصنع والتكبر.

img-20161016-wa0009

يذكر أن برنامج freezone من إعداد وتقديم الإعلاميه زينه رمضان يبث كل سبت من الساعه الرابعة وحتى الخامسة والنصف من بعد  بعد الظهر مباشرة عبر أثير  اذاعه صوت الحريه على  الموجتين  90.1  و89.9.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الشتاء في لبنان

الطقس سينقلب بدءًا من الإثنين .. برودة شديدة وأمطار غزيرة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس …

error: Content is protected !!