facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

 خبيرة التجميل سوزان نصرلله: هكذا ازيل الرؤس السوداء واضع الكريم مع البخار

تواصل خبيرة التجميل سوزان نصرلله صاحبة غولدن سبا بأعطاء نصائحها بكل ما يتعلق بنضارة وشباب وجمال بشرة المرأة وتحدثت عن كيفية الاهتمام بإزالة الرؤس السوداء ثم استعمال حمام البخار مع الزيوت والكريمات التي تضعها فقالت: بالنسبة لتنظيف البشرة فهو امر بغاية الاهمية للحفاظ على شباب ونضارة البشرة من هنا نرى انه من المفيد المرور للعناية ببشرتك مرة واحدة شهريا.

وانا اعطي مثلا بسيط للسيدة.. فهي كل يوم تنظف منزلها و قد تقوم بالتعزيل مرة شهريا.. من هنا فإن غسل الوجه يوميا ضروري ولا يجب ان تبخل السيدة بيوم في الشهر تخصصه للعناية ببشرتها و تدليل نفسها.

نحن في الجولدن سبا نسعى لاستخدام افضل الكريمات و نقوم بتجربتها شخصيا قبل استخدامها للسيدات… هنالك اصناف وماركات عديدة في الاسواق ولكنني شخصيا اخترت ال nimue لما لمسته من نتيجة فورية ورائعه بعد كل جلسة ولكل بشرة كريمات خاصة.

فنبدا بتنظيف البشرة جيدا بالغسول الخاص لمدة دقيقتين من ثم نضيف ال exfoliating enzyme الذي نستخدمه مع البخار والمساج على الوجه الامر الذي يساعد في تفتيح المسام وبالتالي سهولة ازالة الرؤوس السوداء في المرحلة الثانية وهي اهم مرحلة نقوم بازالة الرؤوس السوداء بطريقة معينة بحيث لا نؤذي الجلد ولا نؤلم السيدة.

بعد الانتهاء من مرحلة التنظيف نضع ماسك خاص يهديء البشرة و يعمل على تسكير المسام… من ثم نضع ال bioactive و هدفه القيام بتقشير جدااا بسيط للطبقة السطحية من البشرة و يتغلغل في الجلد ويعمل على تعديل الافرازات الدهنيه.

من بعده نضع الماسك الذي يتناسب مع بشرة السيدة جلسة العناية بالبشرة قد يمتد وقتها بين الساعه والساعه والنص بحسب بشرة كل سيدة وعقب الانتهاء من كل اجلس اضع على وجه الزبونه الكريمات الخاصة لحماية بشرتها وكذلك لكفي يدها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

كارثة في حلب السورية .. 10 قتلى وعشرات المفقودين جراء إنهيار مبنى سكني على رؤوس قاطنيه

قضى 10 سوريين وهم نازحون من مدينة عفرين بيتهم طفل، جراء سقوط مبنى مؤلف من …

error: Content is protected !!