facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

تحقيق خاص: إحذروا الحركة الرائيلية التي تدخل في عمق المجتمع العربي، وهذا ما تحمله من أفكار!

رصد ومتابعة- خاص شبكة تحقيقات الإعلامية

تنتشر عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي صفحة بعنوان “الحركة الرائيلية”، التي تبث أفكاراً تعتبرها تدخل في إطار الحرية الفردية، منطلقة من شعار “أن الكون خُلق لوحده، بمعزل عن أيِّ إله”.

وهي تطرح أن الحياة تمشي لوحدها وفقاً لتسلسل علمي، وأن من أتى من أنبياء وغيرهم كان هدفهم توجيه الإنسانية للخير في ظرف ووقت معيَّن، وأن دورهم قد توقف عن حدود هذا العمل فقط.

تعتبر الحركة كذلك أن البيولوجيا هي من تُحرِّك النسل البشري، دون الحاجة لمخلوق يأمر بالولادات والوفيات، التي وفقاً لنظريتها فهي نتاج طبيعي وحتمي لمسببات كثيرة ليس لها علاقة لا بدين ولا بإله.

هذه الحركة تنتشر بشكل كبير ومخيف، وهي تعمد كذلك لبث الفيديوهات التي تحمل في طياتها جانباً من الإيثار لإيقاع أكبر قدر من الناس تحت جناحها تمهيداً لتأسيس كيانها الخاص، البعيد عن الواقع والفهم والعلم والمنطق.

ولا نستبعد أن تكون هذه الحركة جزءً من الحركة الماسونية العالمية التي اجتاحت العالم، بأفكار شيطانية بعيدة كل البعد عن الواقع.

هذا وتتحدث المعطيات الخاصة التي استطعنا تجميعها وسنعمد لنشرها تباعاً في هذا الشأن، أن هذه الحركة إستقدمت للبنان تحديداً عشرات سيارات الأجرة”تاكسي”، والتي أصبحت منتشرة في كل لبنان، الهدف منها إعطاء كل من يصعد فيها ورقة مكتوب عليها عنوان موقعهم على شبكة الإنترنت لإمكانية الإلتحاق بهم، وربما أبعد من ذلك.

هذا الموضوع يُعتبر في أقصى درجات الخطورة ولا بد من التنبه له، وشبكة تحقيقات ستكون بالمرصاد وسنتابع تفاصيل القضية حتى النهاية.

فالحذر من الوقوع في الفخ !

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الشابة الجزائرية ‘رحاب إسلام’ .. تجمع بين شغف صناعة اللوحات الفنية وعشقها للأدب العربي

عندما تنظر إلى نقاط الضعف بداخلك ، وتستطيع أن تحولها إلى نقاط قوتك ، فهذا …

error: Content is protected !!