facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

بالصورة.. كشفوا المؤخرة الصناعية لميريام فارس في المطار!

الجرس

يبدو أن النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي لا يريدون أن يتركوا النجمة اللبنانية ميريام فارس بحالها. مرّة يعلّقون على زوجها الغامض، ومرّة يؤكدون بأن زواجها كان فقط على الورق لكي تنجب طفلاً، وما بالكم من الشائعات الاخرى التي تلاحقها من مكان إلى آخر.
وكي تضع حداً للساخرين، فيما يخص ابنها (جايدن)، فقد أصدرت ميريام كليباً لأغنيتها (غافي) ظهر فيه (جايدن) بعدد من اللقطات.
وقبل عرض الكليب على قناتها، تعرّضت ميريام لسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صفحة (عديلة) على التويتر صورة سرية لميريام اثناء تواجدها في مطار بيروت الدولي وهي تستعد للسفر، وعلق المسؤول عن الصفحة على مؤخرة ميريام التي لم تكن كبيرة كما في الصور أو أثناء تواجدها على المسرح، وكتب تعليقاً: رصدت عدسة عديلة ميريم فارس في مطار بيروت قبل سفرها الى باريس، و كما تلاحظون مؤخرتها مسطحة وغير نافرة كما ألفناها. #مين_ماخدة.
57d276d564c07
هاشتاغ (مين ماخدة) أطلقته امرأة تُدعى ليلى على الفايسبوك حيث سخرت من ميريام كثيراً لأنها رفضت أن تُعرّف جمهورها على زوجها داني متري، واحتل الهاشتاغ المراتب الأولى في الترند العالمي ولا يزال يتداول حتى الآن ومع كل تعليق سلبي عن حياة ميريام الخاصة.
57d276e4df8a3
هذا رغم أن مجموعة من الصور تنشرها ميريام لنفسها ولا تبدو مؤخرتها كما على المسرح ومنها هذه الصور.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين وزوجها خُضِعا لتحقيق مطوّل وتُرِكا بسند إقامة .. وتعهُّد بعدم مقابلة فضل شاكر

أثارت معلومات متداولة عن توقيف الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب واصطحابهما الى التحقيق الكثير من التساؤلات. …

error: Content is protected !!