facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

“ايسترن ستار” تطلِق هدية الفنان “رامي الجنة” للفنان “محمد عباس” “سامح الله بسامح”

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الإعلامية

إناس الشامي

أطلق الفنان الشاب “محمد عباس” أغنيته الجديدة “سامح الله بسامح”، من كلمات وألحان الفنان “عمران مصطفى”، توزيع وتسجيل ستديوهات سيغا “مصطفى عبدالرضا”,، وإنتاج شركة “ايسترن ستار” للإنتاج الفني في السويد لمالكها الدكتور “حسام القبلاوي”.

يذكر أن الأغنية هدية من الفنان “رامي الجنة” الصديق المقرب من الفنان “محمد عباس”، حيث كانت هذه الاغنية ضمن البوم “الجنة” الجديد واعجب “عباس” بها والتي كانت قد كتبت إهداء “لزكريا” إبن الفنان “رامي الجنة” وما كان به إلا أن أهداه أياها.

img-20161009-wa0031

كذلك فإن الفنان “محمد عباس” بصدد التحضير لأعمال جديدة قريبا ولتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

على صعيد آخر قال الاستاذ “هلال المغربي” مدير اعمال نجم ايسترن ستار محمد عباس ان هناك سلسلة حفلات في جولة أوروبية جديدة بالتعاون مع الاستاذ “علي مروة” وشركة araben.se وجولة اخرى في بلدان عربية خلال بداية العام القادم.

img-20161009-wa0032

هذا وقد أثنى الدكتور “حسام القبلاوي” على الفنان “محمد عباس” قائلاً: “حبيبي الفنان الرائع محمد عباس الف مبروك عليك الاغنية الجديدة و ايسترن ستار خُلقت من اجلك و لك ومعك ستستمر انشاء الله حتى نشوف الك اكتر من مئات الأغاني و الألبومات و نشوفك على كل الشاشات و اشهر المسارح العالمية, انت تستحق كل التقدير و الدعم … بدأنا سوياً و سنستمر سويا حتى بلوغ النجومية التي دون أدنى شك انها تسعى وراءك اكثر من سعيك وراءها”.

وفي الختام قدم الفنان محمد عباس كامل الشكر للفنان والانسان العظيم رامي الجنة على هذا العمل الرائع واللفتة الكريمة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين وزوجها خُضِعا لتحقيق مطوّل وتُرِكا بسند إقامة .. وتعهُّد بعدم مقابلة فضل شاكر

أثارت معلومات متداولة عن توقيف الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب واصطحابهما الى التحقيق الكثير من التساؤلات. …

error: Content is protected !!