facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

التجميلي اللبناني العالمي هراتش يتألق “بخصوص هالشي” بجرأة وتلقائية عبر اثير صوت الغد

حلَّ الجراح التجميلي الاول في لبنان العالمي دكتور هراتش سغبزريان ضيفا لبرنامج ” بخصوص هالشي” مع الاعلامي رجا نصر الدين وتناول الحوار الجانب الطبي في مجال التجميل ومنها المواد الغريبة التي يستخدمها البعض وتؤدي الى التشوه وما لا تحمد عقباه، وايضا عن ال” curl left”كون الدكتور هراتش اول من ادخل التجميل بالخيط وبلا بنج في الشرق الاوسط خصوصا انه ضد فكرة تغيير ملامح الوجه ونفخ الخدود ومسح التعابير.

13819708_1023137224467099_1048408210_n

وتحدث عن التكريم الذي اقامه من خلال مهرجان” الزمن الجميل” الذي كرم من خلاله كوكبة من المبدعين بالفن من لبنان ومصر وسوريا والعراق وكان من ابرز المهرجانات التي تتطرق لتكريم نجوم الزمن الجميل وعن علاقته الوطيدة بالفنانات وحبه واحترامه لهن وكيف يضعن به ثقتهن الكاملة>

وأشار الدكتور هراتش ضمن سياق الحديث عن مستشفاه الذي سيفتتحه قريبا،الحلقة كانت غنية ومميزة من حيثيات كثيرة منها البرومو الخاص بالحلقة والتي ذكر فيها الاعلامي رجا نصر الدين من ان الدكتور هراتش هو صاحب ثورات تجميلية فكان رد الاخير عليه من انه هو ايضاً أي الاعلامي نصر الدين صاحب ثورات بالاعلام ومن هنا تميز الحوار بالسؤال والجواب الذكيين لكل من الجراح العالمي اللبناني والاعلامي نصر الدين الذي لم يفته أن يدخل في تفاصيل الجراحة التجميلية وكيف شكل الجراح سغبزريان اضافة لهذه المهنة السامية واستطاع ان يبرع ويكسب محبة وثقة العامة والنخبة واهل الفن على السواء.

حلقة مميزة جذبت المستمع لما فيها من شفافية وصدق وتلقائية وجرأة

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين وزوجها خُضِعا لتحقيق مطوّل وتُرِكا بسند إقامة .. وتعهُّد بعدم مقابلة فضل شاكر

أثارت معلومات متداولة عن توقيف الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب واصطحابهما الى التحقيق الكثير من التساؤلات. …

error: Content is protected !!