facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

الإعلامي فرنسوا الحلو “شخصية العام الصحفية”، بشهادة مستحقة!

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الإعلامية

وجوده على الساحة الإعلامية شكل علامة فارقة، فهو الهادىء بطبعه، مراقبا عن كثب لكل صغيرة وكبيرة، باحثا بين أشواك المهنة عن زهرة صغيرة، من عبيرها يستمد قواه، فلم تعد بعدها الأشواك توجعه.
قدم وقدم لهذه المهنة، خاض تجارب عديدة خلال سنوات مضت وهو حاليا مؤسس ورئيس تحرير موقع “حلو الفن” الذي ينشر عبره حلاوة فنية ممهورة بتوقيع الإعلامي والصحافي الناجح الزميل فرنسوا الحلو.

received_10207481685463064
الصحافي الحلو الذي حصل على لقب” شخصية العام الصحفية” خلال إحتفال أقامته  شركة MC international  في كازينو لبنان ، كرّمت خلاله عددا من الشخصيات البارزة بحضور نخبة من أهل السياسة والإجتماع والفن والإعلام.
الجائزة التي قام بتسليمه إياها الشاعر والدكتور ميشال جحا ومليحة العرب المغربية أحلام حجي، انما هي مستحقة لشخصية ما زال حبر قلمها صادق، لا يكتب إلا حروف الحق، ولا ينزلق وراء السخافات.

الزميل فرنسوا  الحلو ألقى كلمة بالمناسبة شكر فيها القيميين على الحفل وأهدى الجائزة الى أسرة تحرير موقع ” حلو الفن ” الذي إعتبر أنه بينه وبين أسرة تحرير الموقع رحلة طويلة  بدأت منذ عقدين من الزمن.

مبروك من أسرة شبكة تحقيقات الإعلامية

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رواية “ماريبو” للكاتبة غنى الريس تُبصر النور … وحديث خاص عن أبرز مضمونها

صدر عن دار أبعاد رواية “ماريبو” للكاتبة غنى الريس، وتتحدث الرواية عن إمرأة تعيش في …

error: Content is protected !!