facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

ابنة الـ 20 عاماً “مهى” توجهت الى “اللبنانية” في يومها الجامعي الأول.. فوقعت الكارثة

ليست المرّة الأولى التي تقع فيه ضحيّة بعمر الورود. فطلاب الجامعة اللبنانية في زحلة يطرحون منذ مدّة طويلة لائحة من المطالب المحقّة، منها إنشاء مبنى موحّد للكليات، وتنظيم السير وتشييد جسر مشاة بالقرب من حرم الجامعة وغير ذلك.

صباح اليوم، إنطلقت الشابة مهى محمد النسر من مواليد العام 1996 برحلتها الجامعيّة إلى كلية الحقوق والعلوم السياسية في زحلة، وبدلاً من أن تجلس بالقرب من زملائها على مقاعد الدراسة القانونية، نُقلت إلى المستشفى بعد إصابتها برضوض في مختلف أنحاء جسدها.

وفي التفاصيل التي رواها والدها محمد النسر وهو شرطي بلدي سابق في بلدة بعلول في البقاع الغربي لـ”لبنان 24″، فإنّ إبنته توجّهت إلى المبنى الجامعي اليوم، وكانت بالقرب من مبنى الضمان في زحلة عندما قدمت سيارة مسرعة و”خطفتها” عن الطريق، ولكن لحُسن الحظ نجت من الموت.

ولفت إلى أنّ ابنته كانت متحمّسة لليوم الجامعي الأوّل، إلا أنّ سيارة مجهولة صدمتها وفرّ السائق على الفور، وقال إنّ القوى الأمنية تحقق في الحادثة وأبلغت الأب أنّه توجد كاميرات تصوير في المكان، سترشدهم إلى الفاعل ولكيفية وقوع الحادث بالتحديد.

إلى ذلك، أوضح الأب أنّ إبنته تقبع في مستشفى شتورا الآن وحالتها الصحية مستقرّة بعدما خضعت لعدد من الفحوصات.

 

لبنان24

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

فك لغز اختفاء ابن صيدا .. عثر عليه جثة متحللة ومصابة ب ٧ طلقات

بعد ايام من انشغال الشارع الصيداوي بقضية اختفاء صراف في صيدا هو الفلسطيني شحادة خضر …

error: Content is protected !!