facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

نقد| مع رجا ورودولف .. كانت ليليان نمري الإنسانة التي عرفناها ولم تتغيَّر

خاص- شبكة تحقيقات الإعلامية 

أينما حلَّت أعطت للمكان التي تتواجدفيه بعضاً من عفوية داخلها القريب من الناس، والقريب منها ومن عمق تفكيرها وشخصيتها التي لم تكُن يوماً إلا صادقة وواضحة وغير متلونة.

هي ليليان نمري وعند حدود إسمها يعرف المتابع أنه أمام قامة فنية “ليست بعادية”، تبتكر صنع الأحداث والشخصيات بطريقة دراماتيكية سريعة، فتُنتج مشاهد غير تقليدية، مشاهد لن تموت، لأنها وبكل بساطة ممهورة بتوقيع القديرة ليليان نمري.

FB_IMG_1491111969906

كيف لا، وهي وليدة البيت التي تربَّت فيه على كتفي عمالقة الزمن الجميل “علياء” و”عبدو”، ممن قدموا لزمنهم أرقى أنواع الفنون، لذا ذكراهم تبقى في الوجدان خالدة، وتعززها إبداعات ليليان نمري التي دخلت القلوب بحُبٍ يتدفق في داخل كُلٍّ منا.

ولأنها عملاقة وقديرة، كانت حلقتها بالأمس “مع رجا ورودولف” عبر شاشة ال Mtv في حلقته الأخيرة “غير عادية”، حيث عكست فيها ليليان نمري شخصيتها التي لم ولن تتغير، فاستحقت هذه الحلقة أن تدخل في القفص الذهبي من بابها العريض، حيث المُشاهد بقي ونيسَ ضحكته التي ما رافقته حتى آخر لحظات البرنامج.

هي ليليان نمري .. ولن تتغيَّر!

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بمشاركة حشد من المُحبِّين الإعلامية ميساء عبد الخالق تحتفل بصدور كتابها الأول وتهديه لروح والدها

شهد جناح “دار الفارابي” في معرض لبنان الدولي للكتاب حفل توقيع كتاب “القاعدة وداعش وصراعهما …

error: Content is protected !!