facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

متابعة خاصة| “زمن هراتش الجميل” والغاية من التكريم؟؟

متابعة/ابتسام غنيم

أطلّ الجراح العالمي الاول بلبنان الدكتور هراتش سغبزريان عبر شاشة الmtv ليتحدث عن مهرجان “الزمن الجميل اواردز” الذي يترأسه ويعمد من خلاله الى تكريم نخبة من نجوم الفن الاصيل من كافة المنطقة العربية.

واضاف الجراح العالمي ان الهدف من المهرجان هو تقديم لمسة تقدير لهؤلاء العمالقة الذين افنوا حياتهم بالعطاء الفني وانه عمد هذا العام الى تقديم تأمينات صحية وحوادث سير لكافة النجوم اللبنانيين المكرمين، ما يعني ان الهدف من المهرجان التكريم المعنوي ومساعدة النجوم على السواء ليظلوا بنفس الهمة، وليظل لديهم حافزا على العطاء.

وأكد الجراح سغبزريان ان للزمن الجميل نشيد من كلمات الشاعر طوني ابي كرم والحان المايسترو احسان المنذر وطوني ابي كرم ، وغناء ديو لجورج وديع الصافي واليسار، كما اشار الى ان في المهرجان لجنه تضم اهل الفن والاعلام والشعر والتمثيل والكل يتناقش ويتحاور لاختيار الاسماء المكرمة.

“الزمن الجميل اواردز” برهن بمضمونه ان الدنيا لا زالت بخير وان العطاء الحقيقي لا يذهب هباء فهناك دوما لمسات وفاء من اشخاص جوهرهم طيب يسعون للخير وللجمال وللسمو ، سواء في مهنتهم او تعاملاتهم مع الاخرين مثل الجراح هراتش سغبزريان تماما.

ألف مبروك بإنتظار مهرجان “الزمن الجميل 3” الذي سيكون حتما من المهرجانات النخبة ايضا كما عودنا منذ عامين

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!