facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

لبنان| مواد “منتهية الصالحية” .. احذروا هذه المؤسسات!

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 18-11-2016 الى 24-11-2016 وجاء كالتالي:

أ‌-اقفالات وتلف:

1- تم توقيف سوبرماركت HB لصاحبها حسين نجيب بيضون في المريجة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة كما تم تسطير محضر ضبط بحق صاحبها وتلف كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية.

2- تم توقيف فرن السياد – الشامي لصاحبه علي فضل الشامي في شارع السياد – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف فرن الكريم لصاحبه عيسى خلف في صور عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف فروج عطايا لصاحبه نديم جواد في صور عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5- تم توقيف محل معجنات حميدان لصاحبه محمد حميدان في القبة- طرابلس عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

6- تم تسطير محضر ضبط بحق فرن شاهين لصاحبه بسام شاهين في شارع الجميزات– طرابلس وذلك لعدم تنفيذ مضمون الانذارات الموجهة له سابقاً.

7- تم توقيف سوبرماركت رشعين لصاحبها جورج يوسف طنوس في زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

8- تم توقيف مطعم حمد لصاحبه رامي فريد حمد في برالياس– زحلة عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

9- تم توقيف محل سندويشات الأمير لصاحبه محمد بركات العساكرة في بئر حسن – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

10- تم توقيف محل معجنات السفارة لصاحبه احمد جاد مطاوع في الجناح – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

11- تم تلف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية الموجودة في مطعم Subaway لصاحبه حسام ناصر في شارع جرين – صيدا.

12- تم اقفال فرن وملحمة سمير بولس في مغدوشة – صيدا بالشمع الأحمر وذلك لعدم استيفائهما ادنى الشروط الصحية المطلوبة.

13- تم اقفال ملحمة حبيب لصاحبها رفعت حبيب في مغدوشة – صيدا بالشمع الأحمر وذلك لعدم استيفائها ادنى الشروط الصحية المطلوبة.

14- تم توقيف سوبرماركت Supermarket Food For Less لصاحبتها هناء عبد الخالق نويهض في رأس المتن – المتن وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف مطعم الأمير لصاحبه فادي الحج حسن (المستثمر عصام ياسين) في مجدليا – زغرتا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف شركة المخابز الكبرى لصاحبها سعد الدين احمد قضيب البان في الشياح شارع الطيار – بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف سوبرماركت عبد عون واولاده (حبوب، بهارات واعشاب) لصاحبها عبد علي عون في برج البراجنة – بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف محل باتيسري شومر لصاحبه علي محمد شومر في ساحة المريجة – بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف محل فروج جبل عامل لصاحبه ساري عبدالله الشوامره في بئر حسن – بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف محل فروج جبل عامل لصاحبه حسن ضاهر المقداد في الجناح – بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد ان تم توقيف مطعم السلطان لصاحبه طه منصور الحمادة في الجناح – بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

8- بعد ان تم توقيف ملحمة الوفاء لصاحبها محمود سليمان حمادة في بئر حسن – بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

9- بعد ان تم توقيف محل فروج عبير لصاحبته عبير علي خريس في الجناح – بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

10- بعد ان تم توقيف محل معجنات غازي الشهية لصاحبه ابراهيم غازي في الجناح – بعبدا عن العمل ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

error: Content is protected !!