facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

روني فتوش وحوار صريح ل freezone زينة رمضان فماذا قال؟

متابعة: إبتسام غنيم

حلقه مميزه واجواء فنيه ممتعه هي التي عمت اجواء اذاعه صوت الحريه السبت 25 في برنامج freezone الذي تعده وتقدمه الاعلاميه زينه رمضان وذلك حين حل الفنان اللبناني الامير روني فتوش ضيفا مكرما في لقاء وصف من اجمل المقابلات.

IMG-20170327-WA0058

روني فتوش التي بدأت موهبته تنتشر غناءً بصوت ملفت بعمر ال 8 سنوات عبر غناء مشترك مع الطفله في حينه ريمي بندلي والغنيه عطونا الطفولة، لينطلق بعدهابسنوات ببرنامج ليالي لبنان الذي كان الشراره التي اطلقته نجماً وحولته سفيرا للاغنيه اللبنانيه المغناة وخاصة باللهجه الزحلاويه التي تميز بها روني.

IMG-20170327-WA0057

جال وسافر الى عدة دول واقام فتره من الوقت في تونس الخضراء التي ضمته كاحد ابناءها المكرمين ليؤسس شركته الفنيه الخاصه” شركة العرب”.

شارك بعده مهرجانات عالميه، خاصه في مهرجانات سوسه،وبنزارت.

أما بالنسبه لمهرجان قرطاج فكان ل روني راي صريح حول هذا الموضوع عبر عنه بكل صراحه وجرأة بقوله: “انني اذا لم ادعى رسميا اليه فلن اذهب اليه زاحفا ..لانني اعرف قاعدتي الشعبيه والجماهيريه.

وعبر روني ايضا عن استياءه من الاجواء الفنيه المسمومه التي يشهدها عالم الفن حالياً.

روني امتع مستمعي اذاعه صوت الحريه بغنائه life بلهجته الزحلاويه المحببه، عدة اغنيات من الحانه مثل ..المطلقه …. فستان العروس … واين يوه كيفك يا سندي .. احمر اخضر بني ..كيف انساك قلبي نسيتو معاك …بالاضافه الى المواويل والعتابا ..التي اشتهر بها والتي من خلالها حصل على شهادات تشيد بصوته، من عمالقه الفن امثال الراحل الكبير وديع الصافي، والفنان العملاق صباح فخري.

IMG-20170327-WA0056

روني كان صريحا واعلن مواقف وتصريحات و scoop اعلن لاول مره، وهو الذي يحمل حب لبنان في قلبه وكل اعماله اينما اتجه، يجمع هذا الحب والوفاء والولاء ايضا بتعبيره الدائم عن حبه ل تونس الخضراء بلده الثاني والتي احتضنته وكرمته.

وختم روني فتوش اللقاء بالتحدث عن اخر اعماله الفنيه وجديده الذي سيقدمه على طريقته الخاصه لجمهوره الراقي والحبيب.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!