facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

خاص تحقيقات| “غادة ناصر” تواقة نحو الإبداع بعد مسيرة حافلة

رصد ومتابعة-  خاص شبكة تحقيقات الإعلامية

علي عربية

كالعصفور الشادي تسحرنا بأنامل إحساسها الإذاعي، لتطرق باب آذاننا وتدخل معلنة أنها صاحبة “أجمل الأصوات” عبر إذاعة الوطن ككل ” إذاعة لبنان”.

عفويتها ونشاطها الملفت، جعلاها في مقدمة الخبر، فاستطاعت لفت الإنتباه والتدرج بجدارة صوب القمة، لأنها تواقة نحو الإبداع الذي لا يعرف حدودا، ولا تحده الظروف أيا كانت.

غادة ناصر، إذاعية محترفة عبر “إذاعة لبنان” الرسمية ومعدة  ومقدمة برامج، يضاف لكونها محررة في الوكالة الوطنية للإعلام، مارست مهنة الصحافة والاعلام والتحرير منذ سنوات خلت، فأثبتت مصداقيتها ومهنيتها واحترافيتها فاستخقت أن تكون ما أرادت.

ولانها كذلك فقد جرى تكريمها ممثلة الإذاعة التي أحبت “إذاعة لبنان” من قبل مؤسسات امل التربوية مدرسة “الشهيد أحمد قصير”  وتسلمت الجائزة التكريمية من راعي الاحتفال دولة الرئيس نبيه بري ممثلا بالوزير غازي زعيتر في إحتفال بالمناسبة.

ليس هذا كله، ولأنها تستحق أكثر خصها الإعلامي والناقد جهاد أيوب، بكلمات تعبر عن تألقها فأثنى على ما تضمنته إحدى حلقاتها الإذاعية وهي الحريصة دوما على إظهار الجانب الإيجابي مما تصنع وتقدم وتحرر.

20161228_094215

كل التوفيق

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!