facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

تحويل رفات وعظام الموتى إلى عجينة وادوات!

أصبح من الممكن أن يشاركك الأموات أيامك واحتفالاتك، إذ أعلنت شركة مكسيكية أنها بدأت استقبال الطلبات لتحويل رفات الموتى إلى منتجات صالحة للاستخدام مثل الصحون والأكواب والزهريات، “ليشاركك الميت أيامك على رغم رحيله”.

وتقوم الفكرة على تحويل رفات وعظام الموتى إلى عجينة ملساء تُستخدم لتغطية منتجات من السيراميك، يستعملها أهل الميت “فتذكرهم بمن فقدوا كل يوم”.

وذكر صاحب الشركة جاستن كرو إن فكرته بدأت ضمن مشروع آخر هدف إلى إلقاء الضوء على اختلاف معدلات الوفيات في العالم، إذ جمع عظام 200 شخص، وصنع منها طقماً كاملاً لتناول الطعام.

لكن الأمر تطور بعدما أُعجب الكثيرون بالفكرة، وطلبوا منه تحويل رفات أقربائهم إلى مواد تشاركهم حياتهم اليومية، فقرر إنشاء شركة متخصصة في تحويل الرفات تحمل اسم “كرونيكال سيراميك ديزاين”.

وأوضح كرو أنه يرسل إلى كل زبون الأدوات اللازمة لاستخراج الرفات والعظام وحفظها، مع خطوات توضح الطريقة الصحيحة لذلك، ومن ثم تُرسل إلى مقر الشركة.

وتبدأ العملية بطحن الرفات والعظام وتحويلها إلى بودرة ناعمة، ثم إلى عجينة يتم استخدامها بعد تسخينها لصنع الأدوات المطلوبة.

فهل لك أن تتخيل تناول قهوتك الصباحية بكوب مصنوع من عظام أحبائك؟

الحياة

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

error: Content is protected !!