facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بعد أن طالبه بالاعتزال .. أحمد عدوية لحلمي بكر “انت ميكانيكي”

خاص- شبكة تحقيقات الإعلامية

متابعة/ابتسام غنيم
كشف الفنان الشعبي أحمد عدوية عن المهن الأصلية التي كان يعمل بها الموسيقار حلمي بكر قبل شهرته وذلك للمرة الأولى، خلال استضافته في برنامج “العاشرة مساءً”، والمذاع عبر فضائية “دريم” مع الإعلامي وائل الإبراشي حيث قال عدوية: “حلمي بكر كان زمان بيشتغل ميكانيكي سيارات قبل أن يحترف التلحين، الله يسهله ويشفيه وأنا مسامحه، لأنه فنان عظيم وكبير، ولأني بحبه من زمان وكنا ساكنين مع بعض في عقار واحد في الزمالك”!!

وسبب رد عدوية على هذا النحو يعود للتصريح الذي ادلى به حلمي بكر عندما طالبه اي لعدوية بالتوقف عن الغناء في الحفلات العامة أو على شاشات التليفزيون بسبب سوء حالته الصحية، مؤكداً أن عدوية لم يصبح قادرا على الغناء بصورة سليمة، والاعتزال يصّب فى صالحه.

وأضاف: “عدوية يغني الآن من حلاوة الروح، وأراه كالطير الذي يرقص مذبوحا من الألم عندما يغني”، فكان ان ردت نوسه زوجة الفنان الشعبي أحمد عدوية على الملحن حلمي بكر، وقالت إن الموسيقار حلمي بكر كان قاسيًا بشكل مبالغ فيه على زوجها عندما طالبه بالاعتزال، مشيرة إلى أن أحمد عدوية حتى الآن لم يقطع نفسه ولا يأكل الكلام في الغناء وسيظهر ذلك في شريطه الجديد الذي سيصدر في الأسواق قريبا، فرد الموسيقار حلمي بكر عليها بالمقابل بالقول:” أنا هبطل المهنة دي، وهرمي كل اللي اتعلمته في الزبالة بعد 35 عام رئيسا للجنة الاستماع، وهشتغل تمرجي لو لاقى هذا الشريط روجا، العالم بقى يضحك علينا مش كده، في مطرب ظهر في عالم الغناء بأغنية بيقول فيها طب ايه؟”، ودخلت زوجة عدوية في نوبة بكاء على الهواء قائلة: “الأستاذ حلمي مش واخد باله إن أحمد عدوية راجل بطلاً من الابطال وفاتح بيته من الغناء بتاعه ، واقول له تعالى شوف النقابة بتاعتك عملت له ايه ، بدل ما تشجعه وتقول له برافو عليك يا جندي يا بطل”.

يذكر ان المطربة كانت قد وجهت رسالة خاصة للمطرب الشعبي أحمد عدوية، بعد الهجوم الذي شنه عليه الملحن حلمي بكر وكتبت عبر صفحتها الشخصية بتويت: عمي أحمد عدويه غني كل يوم واملأ الدنيا غنا وكفاية إحساسك علينا ربنا يخليك لمصر ولكل اللي بيحبوك وأنا منهم”.

يذكر ان احمد عدوية يستعد لطرح ألبوم غنائي جديد، وذلك بعد أن وضع اللمسات الأخيرة على أغنياته، ومن المقرر أن يعود به للساحة الغنائية بعد فترة غياب، ومن المقرر أن يحمل الألبوم الجديد العديد من المفاجآت، حيث حرص عدوية في اختيارات أغنياته بأن تكون موضوعاتها تناسب الوقت الحالي وانسجامها مع أسلوبه وطريقة غنائه المعروفة.
وكانت شركة “مزيكا” طرحت للنجم الكبير منذ أيام على قناتها “مزيكا يوتيوب” أغنية جديدة بعنوان “المتسلطن” من كلمات الشاعر ملاك عادل وألحان محمد يحيى.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!