facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

ملابسات واقعة الروشة معلومات الواقعة (مروّعة) أكثر منها!

ملابسات واقعة الروشة معلومات الواقعة (مروّعة) أكثر منها!

انهيت حياة الشاب إبراهيم علوية. بـ«سوق الروشة» في منطقة الجناح، وجُرِّدَ من ملابسه وجرى التعرض عليه ، وتعرض له ب ١٥ مرة في كُليته وصدره ورقبته قبل أن ينهو حياته. تُرِكَ علوية وغادر الفاعل من دون أن يتنبه أحد إليه.

المعلومات الأولية تُشير إلى وقوع الواقعة عند الثانية صباح السبت الماضي، قبل أن يتنبه الجيران إلى الرائحة الكريهة التي انبعثت من غرفته إذ تُرِكت الجثمان حتى نبّهت رائحتها الجيران ليل الأربعاء.

ومع ساعات الصباح الأولى أمس، لم يكُن قد عُرِفَ بعد السبب الحقيقي وراء الواقعة. المعلومات الأولية رجّحت أن علوية إمّا قد خُدِّرَ قبل تقييده أو قُيِّدَ بإرادته لعدم وجود أي أثر لعراك داخل الغرفة. وحضرت فرضيات عدة في موازاة استبعاد الروايات التي جرى تداولها عبر مواقع وسائل التواصل الاجتماعي كُليّاً.

البحث الأولي الذي أجرته «الأخبار» بيّن أنّ علوية كان يعمل لدى مقهى قاسم داغر المعروف بـ«أبو عماد» في السنتر نفسه الذي يسكن إحدى غرفه. وبحسب المعلومات فإن علوية تزوّج مرتين، الأولى من فتاة من منطقة بعلبك حيث رُزِقَ منها طفلاً قبل أن ينفصل عنها، والثانية من فتاة سورية قاصر بعد اخذها.

ومع بدء أزمة كورونا وخسارته عمله في تصليح الدراجات ، أرسل زوجته الثانية إلى سوريا لتقيم مع والديها.

أما زوجته الأولى التي طلّقها قبل أشهر، فينقل عارفوه أن سبب انفصاله عنها يعود إلى اتهامه لها بخيانته مع أحد أقربائها. وهذا كان سبب الطلاق الرئيسي الذي تسبّب بتوتر العلاقات بين علوية وطليقته اللبنانية وعائلتها. ونقل أحد أصدقاء علوية عنه أنه كان يتعرض للتخويف من قبلهم.

مساء أمس، برز تطورٌ لافت في التحقيقات. كشفت معلومات أمنية لـ«الأخبار» أن طليقته استدرجته عارضة عليه العلاقة معها، وقيّدته إلى سريره برضاه، ثم أحضرت الة حادة لتبدأ بتعرض له في أنحاء مختلفة من جسده قبل أن تنهي حياته . وتنقل المصادر أنها استخدمت دمى جسدية لتُضيّع المحققين لتوحي بوجود خلفيات أخرى للواقعة . المعطيات الأولية التي توصل إليها المحققون، وإن كان التحقيق لم ينتهِ بعد، أن الطليقة المشتبه فيها تؤكد أنها ارتكبت الوقعة لوحدها، إلا أن المحققين لم يصدقوها. لم ينته الاستجواب بعد، فيما الفرع الفني سحب كاميرات المراقبة وداتا الهواتف.

المصدر : الأخبار

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

دفعت حياتها ثمناً لإنقاذ حياة إبنها .. السيدة لبنى أنقذت ولدها من السقوط وانزلقت بعده

توفيت السيدة لبنى رباح المصري اثر تعرضها لحادثة سقوط من على سطح منزلها في محلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!