facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

نقيب فناني سوريا يهين ممثلة بلده كاريس بشار .. ويرفض انتسابها للنقابة والسبب!

تحقيقات “فن”

محمد يوسف

تصريحات مثيرة للجدال أطلقها نقيب الفنانين السوريين الفنان زهير رمضان ضد مواطنته الممثلة المعروفة كاريس بشار ، والتي أثارت عاصفة من الجدل والانتقادات ضده من قبل الجمهور العربي ورواد السوشال ميديا في الساعات الأخيرة.

أتى ذلك على خلفية حلول الفنان زهير رمضان ضيفًا على برنامج “راجعين يا هوا”، ووجه مذيع البرنامج سؤالاً له حول رأيه فيما قالته كاريس بشار خلال انتخابات النقابة حول أنها في عالم الفن منذ 24 عامًا وأنها ستنتسب إليها عند فوز الفنان فادي صبيح.

فأتى رد رمضان بأسلوب حاد ، كما بدا واضحا، قائلا إنه منذ 24 عامًا لم يكن نقيبا للفنانيين، وإن كاريس بشار حينها لم تكن تحمل شهادة البكالوريا “الثانوية العامة” وأنها “كانت واصلة للصف التاسع فقط”، وأضاف أن كاريس أخذت شهادة الثانوية العامة مؤخرًا، وأن قانون النقابة الجديد يسمح للفنانين الانتساب من عمر 18 إلى 40، بينما كاريس حاليًا تجاوزت الـ 40 عامًا.

مما اعتبره الجمهور إهانة متعمدة لتاريخ من الفن قدّمته كاريس بشار من قبل نقيب كان عليه أن يتمتّع لحد مقبول من صوغ مفرداته كما يجب.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!