facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
نتنياهو

نتنياهو يستعد للعودة للسلطة ولمؤيديه: “نقترب من نصر كبير”

يستعد رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي السابق بنيامين نتانياهو على ما يبدو للعودة إلى السلطة، اليوم الأربعاء، قائلاً إنّ معسكره اليميني على مشارف تحقيق نصر كبير في الانتخابات، بعد أن أظهرت نتائج استطلاع لآراء الناخبين أن كتلته تتجه نحو تحقيق أغلبية ضئيلة في البرلمان.

وقال نتنياهو مبتسماً لمؤيديه في مقر الحملة الانتخابية لحزبه ليكود، “انتصرنا في اقتراع ضخم بالثقة من الشعب الإسرائيلي. نحن على وشك تحقيق نصر كبير للغاية”، بحسب ما ذكرت رويترز.

كما تعهد بتشكيل “حكومة وطنية مستقرة”، بينما قاطعته الحشود التي كانت تغني “بيبي ملك إسرائيل”.

وبفضل الأداء القوي لحلفائه من اليمين المتطرف، يستعد نتانياهو، الذي يحاكم بتهم فساد لكنه ينفيها، للعودة إلى السلطة، وفقا لاستطلاعات الرأي التي أجراها التلفزيون الإسرائيلي في وقت متأخر من يوم الثلاثاء والتي توقعت حصول كتلته المكونة من 4 أحزاب على 62 مقعدا في المنيست المؤلف من 120 مقعدا.

وبعد أقل من 18 شهرا على تخليه عن السلطة، قال نتانياهو إنه سينتظر النتائج الفعلية لفرز الأصوات، ومن المتوقع صدور النتائج النهائية في الأيام القليلة المقبلة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!