facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

متابعة خاصة| طلاب حُرموا من الإمتحانات الرسمية المهنية في بعلبك والإدارة تُحمِّل الطلاب بعض المسؤولية!

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الإعلامية

وصلت لشبكة تحقيقات الإعلامية مناشدات من عدد من طلاب ال LT لدى معهد بعلبك المهني – مهنية حي الوادي ، حيث ناشدوا خلالها تسليط الضوء على قضيتهم في حرمانهم من الإمتحانات وعدم إصدار بطاقات ترشيح خاصة بهم ، علمًا أنّه تم البدء في برنامج الإمتحانات منذ الأمس وهم خارج القاعات.

الطلاب الذين وضعوا اللوم على إدارة المعهد و اعتبروها متقاعسة في القيام بواجباتها تجاههم ولم تُقدِّم لهم طلبات الترشيح الخاصة بهم ، داعين لضرورة حلّ هذه المشكلة والسماح لهم أقلّه إمكانية التقديم في الدورة الثانية.

وفي اتصال خاص لتحقيقات مع مدير المعهد الأستاذ موفق الموسوي اعتبر أنّه غير مسموح له قانونيًا التصريح على الإعلام، لكنه لفت إلى هناك تضخيم للموضوع وعدد الطلاب الذين واجهوا مشكلة عدم إصدار بطاقات ترشيح لهم في ال LT هم قلّة قليلة.

عازيًا السبب في ذلك إلى عدم تقديم هؤلاء الطلاب كل مستنداتهم التي تعطيهم حق الترشيح ، لكنه فضّل عدم الدخول في اسباب سوء التنسيق الحاصل بين المعهد والطلاب ومديرية التعليم المهني التي أوصلت لحرمان بعض الطلاب من الترشيح.

شبكة تحقيقات ستنتظر أيام قليلة ريثما يتم حلّ المسألة من جانب مديرية التعليم المهني كما قال مدير المعهد موفق الموسوي ، قبيل التواصل مع المديرية ورفع صوت هؤلاء الطلاب وحقهم أقلّه في إصدار بطاقات ترشيح للدورة الثانية وعدم إلحاق الظلم بهم.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!