facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
الزلزال المدمر - سوريا

كرّمه وزير التربية منذ أيام لتفوّقه .. الطفل السوري عيسى أسعد أحد ضحايا الزلزال المدمر والأعداد بالمئات!

توفي الطفل عيسى وعد أسعد على إثر الهزة الأرضيّة التي ضربت ريف حماه ، حيث انفجر خزان الماء في بلدة الحوايق – بـِسهل الغاب ، و انهار على منزلهم وأنقذت العائلة من تحت الأنقاض وتوفي الطفل عيسى.

و الطفل عيسى هو من المتفوقين وقد كرمه وزير التربية منذُ أيام.

وكما عيسى هناك عشرات الضحايا من جراء الزلزال المدمر الذي ضرب محافظات حلب وحماة واللاذقية وطرطوس ، وتم حتى الآن وفق المعلومات الرسمية، تسجيل ما لا يقل عن 350 ضحية وسقوط عشرات المباني وتشرُّد الآلاف من العائلات.

كما انتشرت عشرات الدعوات للتبرع بالدمّ ، والتوجه نحو المستوصفات والمراكز الطبية والمستشفيات ، فيما استنفرت كل الوزارات السورية للقيام بواجباتها في تقديم المساعدة.

هذا وتلقى الرئيس السوري بشار الأسد اتصالاً من كل من نظيره الروسي فلاديمير ونظيره الاماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، الذان أكّدا على الوقوف التام إلى جانب سوريا في هذه المحنة والاستعداد لتقديم الدعم اللازم والسريع لتجاوز آثارها.

وكان الرئيس السوري قد ترأس جلسة استثنائية لمجلس الوزراء صباح اليوم ، معطياً التعليمات لمواكبة هذه المحنة وتقديم الدعم اللازم للمواطنين.

قلوبنا مع أهلنا في سوريا ، وكذلك مع العائلات في تركيا التي انطلق الزلزال منها وخاصة في غازي عنتاب.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!