facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

“قضية غسل الأمو ال”.. أحلام تدافع وحليمة بولند مستعدة لكل الإحتمالات!

قضية غسيل الأموال تنتشر بشكل سريع في الكويت ، وبعد الفنانين بدأ يستعمل منصات التواصل الاجتماعي لتبرئة نفسه وكسب عاطفة الجمهور.

فيما تبقى الكلمة الفصل للقضاء وحده ، وهو فوق كل شبهات وتحايل.

رصد ومتابعة: تحقيقات “فن”

محمد يوسف

خرج عدد من المشاهير المتهمين بقصية غسيل الأموال في الكويت عن صمتهم وعلقوا على إدراج أسمائهم في القائمة، فيما بدا بعضهم واثقًا من نفسه بأن القانون سيُبرئهم.

حليمة: نحن في دولة قانون و دستور

وقالت حليمة عبر “سناب شات”:”أولا أحب أشكر كل اللي سألوا عني في كل أنحاء الدول العربية.. ثانيا الحمد لله أننا في دولة مؤسسات ودستور وقانون وما في أحد فوق القانون لأننا كلنا سواسية ونحترم نزاهة القانون الكويتي”.

وأضافت:”قبل تقريبا أسبوعين تكلمت في برنامجي هنا الكويت.. وطالبت بسن قوانين صارمة لمحاربة الفساد المتمثل في جريمة غسيل الأموال واليوم أنا أشكرهم على محاربة الفساد”.

وتابعت:”والله لو أنا مشاركة في هذه الجريمة الشنيعة تجاه وطني.. فأتمنى أن أكون أول وحده أحاسب ويتخذون اتجاهي العقوبة الشديدة”.

يعقوب بو شهري: أريد اثبات برائتي

أما يعقوب بو شهري فقد فاجأ جمهوره بتأييده الشديد لقرار النائب العام، مؤكداً أنه يريد إثبات براءته، ليتمكن من الارتباط بفتاة رفضته بعد الزج باسمه في “قضية غسيل الأموال”.

دانا الطربوش: يريدون عبرها إلهاء الناس

بالنسبة لـدانا الطويرش فقد جاء ردها على لسان والدتها التي نشرت ستوري تقول فيه كل قضايا سرقات المال (الكبرى) التي انشغل بها المجتمع فترة من الزمن انتهت إلى لا شيء تقريبًا وتساءلت هل هي سلسلة مكائد لإشغال الناس بهدف استمرار الحال المزري.

الشركة المتهمة: كل الاتهامات باطلة

أما عن الشركة المتهمة بوتيكات فقد خرجت ببيان تنفي فيه هذه التهم في الوقت الذي شهدت فيه انسحابات جماعية من نجوم السوشال ميديا المتعاقدين معها بينما بقيت الفنانة أحلام وحيدة في دفاعها عن الشركة بقولها إن المتهم بريء لحين ثبوت إدانته.

وعبرت فوز الفهد عن ارتياحها بورود اسمها بين المشاهير المتورطين وتابعت: “عشان أخلص”، مضيفة أن ذلك يأتي من باب طمأنة جمهورها.

وأوضحت في مقطع فيديو مصور أنها تود أن تشكر جميع من سألوا عنها، مردفة: “كل اللي دقوا علي واطمنوا علي بقولكم أنا بخير والأمور كلها بخير”.

وأكدت الفهد أن ما حدث يعد إجراء روتينيا قانونيا فقط يدخل في إطار حق الدولة للتحقيق معنا، مضيفة: “من حقها تعمل وفي أي شي تحس إن فيه شي.. يبون يسألون عنا يشيكون علينا”.

وتابعت الفاشينيستا الكويتية: “أنا كشخص مستعدة أسوي هذا الاجراء، وكل شي إن شاء الله نظيف”، مبينة: “نفس ما قاعدة أقول شكرا للكل وراح أرد، أقول أنا مقدرة كل شخص دق، دز مسج، حاول يكلمني، حاول يكلم أشخاص حوليني أهلي”.

تبقى كل تلك الردود الأفعال بانتظار البدء الفعلي في كشف ملابساتها من جانب القضاء الكويتي.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!