facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

في بلد العجائب| New Plaza Tours بريئة والناس هي المذ نبة!

أصدر المحامي علي جوني وكيل السيد فواز يوسف فواز مدير عام شركة “نيو بلازا تورز” ش.م.م. بيانًا قال فيه:”اثارت الأزمة التي تعرضت لها شركة نيو بلازا تورز التي يديرها الموكل فواز فواز ضجة إعلامية بنيَت على تكهنات وصلت الى حد التلفيق ونسج روايات لا صحة لها إطلاقًا”.

وأضاف:”يهمنا أن نبيِّن للرأي العام اللبناني، إنّ ما تعرضت له شركة نيو بلازا تورز، ناشئ بالدرجة الأولى عن عمل إجرامي وعملية اختلاس لحوالات ومبالغ مالية أرسلت من طرف الشركة لصالح شركات نقل جوي وفنادق وقد امتنعت هذه الشركات عن القيام بواجباتها تبعًا لذلك”.

وتابع:”العديد من الأخبار التي تناقلتها وسائل الاعلام مصدرها شركات محلية منافسة لشركة نيو بلازا تورز وعلى قاعدة المنافسة التجارية اللامشروعة”.

وأكمل:”ان امتناع الشركات الأجنبية عن نقل الركاب من والى لبنان أتى بعد اختلاس أموال شركة نيو بلازا تورز، وبالتالي لا وجود لأي عمليات وهمية كما تناقلت بعض وسائل الاعلام بهدف محاباة بعض شركات السياحة والسفر المنافسة محليًا ولا صحة لما الشيع عن فرار السيد فواز فواز لخارج الأراضي اللبنانية”.

وأوضح جوني:”إذ بعد نشوء الازمة المذكورة أعلاه، انتقل الى تركيا وجورجيا لمعالجة كافة المشاكل. وعاد بعدها الى سوريا لتأمين السيولة النقدية اللازمة من شركاء له، ولكنه تعرض للاعتقال مما حال دون تمكنه من تخطي العثرات التي تعرضت لها الشركة”.

وأكد، أنّ “شركة نيوبلازا تورز لم تغلق أبوابها كما اشيع ولكن اقدام البعض على التهجم على موظفي الشركة اضطرنا لا تخاذ الإجراءات اللازمة لسلامة الموظفين”.وأعلن، أنّ “الشركة ستفتح مكاتبها ابتداءا من نهار الاثنين 2/9/2019 وتدعو الزبائن الذين تضرروا من الازمة التي مرت بها الشركة ان يتقدموا من الفرع الرئيسي الكائن في الطيونة خلال مهلة 15 يوم لاجراء إحصاء للاضرار المالية الناتجة عن هذه الازمة وصولًا الى تسوية موضوع الخسائر المالية”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

11 آذار القادم أول أيام شهر رمضان وفق توقيت علم الفلك

كشف رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية التابع لوزارة التعليم العالي المصرية الدكتور جاد القاضي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!