facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

فساتين سهرة خريفية من النجمات .. موضة 2022

برعت دور الأزياء العالمية في ابتكار تشكيلة واسعة من فساتين السهرات، والتي تألقت بها النجمات، وتميزت بقصة ناعمة وأكمام طويلة بألوان صارخة أو هادئة مزينة بكريستالات لامعة، فكوني على اطلاع بأبرز الصيحات، واستوحي من النجمات طرق تنسيقها لخريف هذا العام.

أحلام بالفستان البراق
الفساتين البراقة صيحة ملازمة للسهرات والمناسبات الليلية؛ إذ يسعى المصمّمون إلى استخدام قماش الترتر أو الترصيعات الكريستالية اللامعة لإضفاء المزيد من الإشراقة على الإطلالات في الأمسيات، ونجد الفنانة أحلام الشامسي تختارها في معظم الإطلالات، وقد أطلت بفستان خريفي بلون الجسم المدمج مع القماش البني الناعم والمزدان بالكريستالات اللامعة والترتر مع قصة الأكمام الطويلة المستقيمة، واعتمدت خصراً ضيقاً وقصة منفوشة في الأسفل لأناقة مثالية

نانسي عجرم بفستان ذهبي
تميّزت فساتين هذا الخريف بأقمشتها وألوانها الفريدة، وبقصّاتها التي عكست الكثير من الإبداع والابتكار، وقد اعتمدت الفنانة نانسي عجرم فستاناً ذهبياً لامعاً اتسم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكتاف والأكمام والمصمم بالزمزمات عند منطقة الصدر، واكتملت إطلالتها بالكعب الذهبي الرفيع.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

هيفاء وهبي تطلق علامتها التجارية الخاصة بالازياء “Beau Voyou”

كشفت الفنانة هيفاء وهبي من خلال حسابها الرسمي على إنستغرام عن إطلاق ماركتها التجارية ” Beau Voyou”. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!