facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

علاقة الإعلام بالجمال .. حوار خاص شيق جمع زينة رمضان وسوزان نصرالله!

متابعة- خاص شبكة تحقيقات الإعلامية

إبتسام غنيم
الاعلامية زينه رمضان.. التجميل صار ضرورة ومادة اعلامية دسمة
خبيرة التجميل سوزان نصرلله..اصحح التشوهات ولا استخدم المواد الغريبة
اصبح الحديث والتطرق لكل ما يتعلق بمجال الجمال والتجميل امرا ضروريا لاسيما في مجال الاعلام كونه لا يقتصر على المشاهير والنجوم والنخبة بل ايضا للعامة ولكل سيدة ورجل ايضا.

ومن هنا تحول العمر الى رقم وصار الاعلام يضيء على هذا الامر بكل المناسبات.

IMG-20170120-WA0023

في حوارنا هذا جمعنا خبيرة التجميل الاخصائية سوزان نصر لله والاعلامية زينه رمضان بلقاء مشترك تطرقا فيه عن علاقة الاعلام بالتجميل والجمال وبالعكس وبنهاية اللقاء خاضت زينه تجربة التجميل لاول مرة وتحدثت عنها بنفسها.
وفي بداية اللقاء سألنا زينه عن تطرقها في حلقات برنامجها frezon الذي يبث عبر اثير صوت صوت الحرية فقالت: عندما استضفت اخصائية التجميل الخبيرة سوزان نصرلله تفاجأت من كمية الاتصالات التي اتتني من المانيا والسويد ليسألوا عن اشياء كثيرة تتعلق بنضارة البشرة والميزوثيرابي والليزر والبوتكس والفيلر، كما ان هناك سيدات اكدن انهن كن يستخدمن طرق غير سليمة للمحافظة على البشرة وصححت لهن المعلومة الاخصائية سوزان نصرلله صاحبة غولدن سبا والتي اضأت وانارت على موضوعات عدة استفدن منها.

IMG-20170120-WA0024
*يعني التطرق لعالم التجميل والجمال صار مادة اعلامية اساسية؟
-طبعا ولها شعبية كبيرة من كافة الطبقات والشرائح ولا تقتصر على على المشاهير اذ ان الست العادية صارت من اوليات اهتمامها المحافظة على شكلها ونضارتها مما يزيدها ثقة بنفسها.
(واسأل سوزان نصرلله) *بماذا تشعرين عقب الانتهاء عقب جلسات التجميل والليزر التي يخضعن لها زبوناتك؟
– افرح بالنتيجة لانها دائما والحمدلله تكون لصالحي والزبونه التي تكون راضية وبغاية السعادة، والفتك اني حاصلة على شهادات في مجال عملي ولست دخيلة عليه وكثيرات يقصدنني ويطلبن مني ان يتجملن مثل النجمة فلانه او علانه لكني ارفض وافضل ان تقوم كل واحدة بتجميل نفسها بما يليق بها وبشخصيتها.

( وتضيف)اليوم قصدتني فتاة تريد الخضوع لجلسات ليزر لازالة الشعر من وجهها رفضت لانها كانت تستخدم مواد لتشقير شعر الوجه، وطلبت منها ان تريح وجهها لمده شهران وبعدها استطيع ان ازيل لها الشعر لان مادة التشقير التي تستخدم للوجه تجعل شعر الوجه ينمو بكثافة.

IMG-20170120-WA0027
(واسأل زينة)*هل سبق واجريت بعض الحقن التجميلية؟
-طبعا وذلك قبل عشر سنوات
*واليوم هل لديك الجرأة للخضوع والمجاهرة بالامر؟
-مش غلط ابدا وطبعا املك الجرأة فهل التجميل امر معيب؟
*(واسأل سوزان)متى تزول المواد من الوجه؟
– بعد مرور عام، واعمد الى اعطاء زبوناتي اسم المواد التي استخدمها ولطالما قصدتني الكثيرات لتصحيح التشوهات التي تعرضن لها بسبب المواد الغريبة التي حقن بها وبالفعل ساعدتهن لكن عبر عدة جلسات.
(وهنا تشجعت الاعلامية زينه رمضان وقامت وخضعت لجلسة تجميلية ورغم بعض الخوف الذي كان يعتريها من وخز الحقن الا انه ما لبث ان زال وشعرت بسعادة عارمه لان النتيجة ظهرت بسرعه وكانت راضية عنها وعلقت بالقول).

IMG-20170120-WA0026
– لم اشعر بوخز الابر لان يد سوزان نصرلله خفيفة كما انها تعمل بضمير وللأمانه اشعر ان نفسيتي تغيرت كليا وان شعورا جميلا يعتريني
(وتعلق سوزان) العمر صار رقما بفضل الاهتمام بالبشرة والنضارة والحيوية اذ كل هذه العوامل تمنح السيدة ثقة وقوة وحبا بالحياة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

تحقيقات نيوز - القاهرة

مأساة جديدة حلّت بمصر .. إنهيار بناء سكني من 9 طوابق في القاهرة فجراً .. العشرات تحت الانقاض!

انهار مبنى سكني مكون من 10 طوابق، بمنطقة جسر السويس في العاصمة المصرية، بحسب ما …

error: Content is protected !!