facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

سقط من الطابق الرابع أثناء محاولته سرقة منزل .. لصّ ينال عقابه الفوري!

أصيب لص في العقد الثالث من العمر بكدمات وكسور إثر سقوطه من الطابق الرابع أثناء محاولته سرقة شقة بأحد العقارات بمدينة طنطا في محافظة الغربية المصرية.
 
وبدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية بلاغا من الأهالي بالحادث الذي وقع في شارع الحلو بمدينة طنطا، إذ تبين أنه أثناء محاولة المذكور تسلق أحد العقارات لسرقة شقة بالطابق الرابع، سقط في منور العقار، مصابا بكدمات وكسور متفرقة في الجسد.
 
وتم على الفور نقله إلى مستشفى الجامعة بطنطا لمحاولة إسعافه، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة التي أمرت باتخاذ الإجراءات اللازمة.
 
عقوبة السرقة

ووفق قانون العقوبات المصري وتحديداً المادة 318 فإنه يعاقب بالسجن لمدة عامين كل من يرتكب واقعة السرقة إذا لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.
 
كما يعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التي يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه في المادة 317، ويجوز في حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهي عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!