facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

ريال مدريد يطيح أول “ضحايا الكلاسيكو”!

في رد فعل متأخر يومين، ويبدو غير متوقعا للوهلة الأولى، أقال ريال مدريد، الجمعة، ألفارو بينيتو مدرب فريق الشباب من منصبه بعد إطلاقه تعليقات سلبية في برنامج إذاعي على أداء الفريق الأول خلال الخسارة 3-صفر أمام برشلونة في إياب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، يوم الأربعاء.

وقال بينيتو في بيان عبر حسابه في تويتر ” أحترم قرار النادي الذي كنت دائما أدافع عنه في وسائل الإعلام. شعرت دائما بقدرتي على الحديث بحرية عن النادي الذي أعشقه”، مضيفا : “سأغادر منصبي دون ضغينة. وسأظل دائما ممتنا للنادي على كل شيء قدمه لي كلاعب وفي أولى خطواتي كمدرب”.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن مهاجم ريال مدريد السابق، سيخلف بينيتو كمدرب لفريق الشباب تحت 18 عاما. 

وانتقد بينيتو أداء توني كروس وكاسيميرو خلال خسارة بطل أوروبا نتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة ووداع بطولة الكأس، وذلك خلال تعليقه على المباراة لمحطة كادينا سير الإذاعية الإسبانية.

وقال: المشكلة تكمن في أن بعض اللاعبين يقدمون أداء بعيدا تماما عن مستواهم المعتادة، أتحدث عن كاسيميرو وهو حاليا لا يقدم أداء جيدا بما يكفي ليلعب دقيقة واحدة مع ريال مدريد. كروس رائع عندما تسير الأمور معه.

وأكدت كادينا سير أن بينيتو أقيل من منصبه بسبب تعليقاته خلال تحليله للمباراة في المحطة، وقال المذيع داني غاريدو، في برنامج الليلة الماضية: ريال مدريد أخبر زميلنا الفارو بينيتو أنه أقيل من منصبه كمدرب لفريق تحت 18عاما. سبب الإقالة اعتراض النادي على تعليقاته في محطة كادينا سيروقضى بينيتو سبع سنوات في صفوف ريال مدريد كلاعب، لكن الإصابات المتتالية أجبرهت على الاعتزال وعمره 26 عاما.

وقال بينيتو في بيان عبر حسابه في تويتر “أحترم قرار النادي الذي كنت دائما أدافع عنه في وسائل الإعلام. شعرت دائما بقدرتي على الحديث بحرية عن النادي الذي أعشقه”، مضيفا “سأغادر منصبي دون ضغينة. وسأظل دائما ممتنا للنادي على كل شيء قدمه لي كلاعب وفي أولى خطواتي كمدرب”.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية راؤول غونزاليس، مهاجم  ريال مدريد السابق، سيخلف بينيتو كمدرب لفريق الشباب تحت 18 عاما.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بيليه في لحظاته الأخيرة .. البرازيل تتحضر لجنّاز يليق بتاريخ الأسطورة

انتشر مقطع فيديو مؤثر لأسطورة كرة القدم بيليه من على سرير المرض في وداع عائلته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!