facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

“رجال الأرز” حققوا فوزاً نظيفاً على “نسور قاسيو ن” في كر بلاء!

أكد منتخب لبنان الوطني لكرة القدم انه يمتلك الامكانات القوية لتحقيق آمال شعب يتوق الى انتصارات رياضية في ظل الأزمات السياسية، منتخب “رجال الأرز” أسقط نظيره السوري بالأداء ثم بالنتيجة 2-1 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب كربلاء الدولي في العراق ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا.

ومرة جديدة يقدم المنتخب اللبناني مستوى جيداً في المباراة الثانية بإشراف المدرب الجديد ليفيو تشيوبوتاريو الذي مشف عن فكر تدريبي جيد يناسب المنتخب اللبناني، شرط مواصلة العمل لسد الثغر في خطي الدفاع والهجوم.، وذلك تحضيراً للتصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهايات كأس العام 2022 وكأس آسيا 2023.

وسيطر المنتخب اللبناني في الشوط الأول لكنه افتقد الى اللمسة الأخيرة حيث سنحت عدة فرص لم يستغلها حسن “سوني” سعد الذي كان وجها لوجه مع حارس المرمى السوري ابرهيم عالمة، وكذلك ربيع عطايا الذي تباطأ في التسديد مرتين، في النقابل بدا لاعبو منتخب “نسور قاسيون” متحفظين الى حد ما.

وفي الشوط الثاني، كان رد الفعل السوري سريعا ًللغاية بعدما افتتح أحمد الدوني التسجيل بتسديدة الى سقف المرمى اثر خطأ فادح من الدفاع اللبناني (48)، وتأثر اللبنانيون بالحرارة العالية وانخفاض منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

وقام المدرب الروماني ليفيو تشيوبوتاريو بتبديلات صائبة بعدما أشرك محمد حيدر وحسن شعيتو “موني” مما نشّط الخط الهجومي الى جانب نادر مطر وقائد المنتخب حسن معتوق الذي كان كتلة من النشاط على الجهة اليسرى، واثر هجمة منسقة وصلت الكرة الى نادر مطر فسدد كرة بعيدة استقرت في الشباك السورية الى يمين عالمة (81)، وشدد اللبنانيون ضغطعم وبينما كانت تتجه الى التعادل كان لـ”رجال الأرز” رأي آخر اذ قطع احد أبرز لاعبي لبنان حسين الزين الكرة في منتصف الملعب ومررها الى مطر الذي بدوره وضع “موني” في مواجهة المرمى السوري.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بيليه في لحظاته الأخيرة .. البرازيل تتحضر لجنّاز يليق بتاريخ الأسطورة

انتشر مقطع فيديو مؤثر لأسطورة كرة القدم بيليه من على سرير المرض في وداع عائلته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!