facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

جمهور “الثنائي” يتوعّد داليا أحمد وقناة الجديد .. “جايينلكن انطرونا”!

علّق الإعلامي المصري عمرو ناصيف صورة للإعلامية في قناة الجديد داليا أحمد:

“أقول بكل إخلاص، لم يختاروا لبنانية ولا لبنانياً وإختاروكِ أنت لتقديم ذلك البرنامج الساقط لسبب واحد وحيد، هو أنكِ عندهم بلا ثمن”.

يأتي كلام الإعلامي المصري المقرب من محور “المقا ومة” ، في سياق استكمالي لرود الفعل من قبل جمهور “الثنائي الشيعي” في لبنان ضد الإعلامية داليا الاحمد.

على خلفية ما نشرته في برنامجها “فشة خلق”، من صورة تجمع عدد زعماء لبنان ومن بينهم الرئيس نبيه بر ي والسيد حسن نصر ا لله ، واصفةً إياهم ب “التما سيح”.

هذا الوصف جعل جمهور الثنائي الشيعي ، القيام بحملة قوية في وجه داليا احمد وقناة الجديد ، واصفين إياهم بعبارات قاسية وخارجة عن أي أدبيات اخلاقية.

كما أنّ قناة الجديد التي تستثمر دائمًا أي خلا ف لصالح “تبهيره” ، لم تتوانى هي الأخرى عن الردّ بعبارات مقابلة وجارحة وعرض التقارير التي تتضمن مفردات غير مقبولة إعلاميًا.

هذا ، وليست المرة الاولى التي يتم وقوع هكذا إشكا لات بين قناة الجديد وجمهوري الثنائي الشيعي ، ولطالما كان يتم قطع إرسال قناة الجديد عن الضاحية والجنوب وبعض قرى البقاع ومناطق من بيروت.

ولطالما كان يجري هناك من اعتصا مات عند مداخل قناة الجديد ، ويتخللها بعض المنا.كفات والموا جهات.

هذا وكان يستعد جمهور الثنائي الشيعي ، التوجه مساء أمس ، من بعض احياء وشوارع بيروت والضاحية ، صوب قناة الجديد ، لكن جرى تطويق ذلك ومنعهم من قبل المسؤولين الحزبيين لديهم.

في انتظار ما يمكنه ان يحدث بعد ذلك.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!