facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

تهديد إسرائيلي للبنان: “لا تختبروا قوّتنا”

قال رئيس هيئة الإستخبارات العسكرية في الكيان الإسرائيلي، أهارون حاليفا، إنهم: “حددوا إمكانية حدوث تصعيد على الساحة الشمالية نتيجة عدم التوصل إلى اتفاق بشأن الحدود البحرية”.

وخلال المؤتمر الدولي لمكافحة الإرهاب، أوضح أهارون حاليفا قائلا: “حز ب ا لله هو تنظيم قام باختطاف دولة لبنان، أنا مقتنع أن لبنان كان ينضم الى اتفاقات ابراهيم لولا وجود حز ب ا لله”، وفق ما نقل المتحدث باسم جيش الإحتلا ل الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي.

وأضاف حاليفا، “حددنا إمكانية حدوث تصعيد على الساحة الشمالية نتيجة عدم التوصل الى اتفاق بشأن الحدود البحرية، وأنا أذكر أمين عام حز ب ا لله بمدى القوة العسكرية الاسرائيلية، وأنا متاكد انه لا يريد تجربتها، فهو يعرف أكثر من أي شخص آخر الاستخبارات الاسرائيلية وقوة النيران الاسرائيلية”.

وتابع: “لست بحاجة لتمرير رسائل للشعب اللبناني، الشعب اللبناني يريد كهرباء ولكنها تنقطع عنه، الشعب اللبناني يشهد العملة اللبنانية تنهار، لبنان كباقي الدول التي تمولها إيران مثل العراق واليمن وسوريا موجودة في ذيل قائمة الدول في كل المؤشرات الدولية”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

غزة وعمقها العربي … خذلان و تآمر

كتب| د. حسين المولى إنتصر العرب على غزة قبل أن ينتصر الغزاة الصهاينة، ولم تطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!