facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

تدهور الحالة الصحية لوديع جورج وسوف .. العائلة تطلب من المحبين الدعاء له

تختبر عائلة الفنان جورج وسوف ظرفاً صعباً للغاية بعد دخول نجلها وديع إلى العناية المركّزة وتوصيف وضعه الصحي بـ”الحرج” بعد مضاعفات جراحة أجراها في المعدة.

ودأب محبّو أبو وديع على الدعاء للشاب الذي لا يزال يصارع لأجل الحياة في العناية المركّزة، على رأسهم شقيقه جورج وسوف جونيور الذي نشر صورة لوديع عبر خاصية “ستوري” أرفقها بدعاء: “أدعو لشفائك كي تصبح بحالة أفضل يا حبيبي إنت”.

كما دعا عدد كبير من الفنانين بالدعاء لوديع جورج وسوف:

الممثلة ليليان نمري كتبت في حسابها عبر “فايسبوك”: “ادعوا بالشفاء يا إخوتي لوديع جورج وسوف بعد مضاعفات عملية جراحية في المعدة. يا رب يقوم بخير وسلامة ويرجع لعيلته ومحبينه ويشفي كل مريض”.

كما نشرت الفنانة والممثلة سيرين عبدالنور صورة للوسوف مع نجله البكر، أرفقتها بدعاء: “يا رب السموات والأرض لتكن مشيئتك وباسمك القدوس ترجّعلوا صحتوا وعافيتوا دخيل إسمك يا رب أمين”.

وكتبت الممثلة شكران مرتجى: “يا رب يا رب تشفي وتعافي وديع جورج وسوف وما تضره، اللهم شفاءً لا يغادر سقماً. دعواتكم وصلواتكم بحياة حبابكم لعلها ساعة استجابة”.

كما غرّدت الفنانة نوال الزغبي: “الله يشفي وديع جورج وسوف ويقوم بالسلامة صلواتنا”.

وكتبت الممثلة دانيالا رحمة: الله يشفي وديع جورج وسوف ويرجّعله الصحة والقوة والحياة. ويعطي الأستاذ جورج وسوف القوة.. يا رب بهالإيام المباركة تسمع دعوات الكل”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!