facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

المصممة السعودية الهام اليوسف تعرض مجموعتها لخريف وشتاء ٢٠١٩

عرضت المصممة السعودية الهام اليوسف مجموعتها لخريف وشتاء ٢٠١٩ في اطار حدث الموضة Designers & Brands للموسم الرابع في بيروت، وقد تميز العرض بالتصاميم التي جمعت البساطة والرقي مع مراعاة التفاصيل الدقيقة.

المجموعة التي حملت إسم “فكتوريا”، إختارت المصممة الاسم نسبة للملكة فكتوريا التي حكمت بريطانيا بنجاح لفترة طويلة واعطت مثال تاريخي لقدرة المرأة القيادية والإدارية.

هذا ويصادف ان المملكة العربية السعودية تشهد عصر رؤية جديد وتمكين للمرأة برأي الهام اليوسف، ذلك ان العصر الفكتوري كان عصر ازدهار وانفجار صناعي وقد بلغ تصميم و إنتاج الملابس النسائية الذروة من ناحية التفنن في القصات والذوق في استخدام انواع الأقمشة وإبراز جماليات جسم المرأة وانوثتها.

تُصرّح المصممة أنها استوحت افكارها من هذه الحقبة
وهذا ما يميز الوان المجموعة الترابية والتي تترواح بين البيج البني البطيخي الفضي والأسود، الأقمشة المطرزة والتول والدانتيل، النقوش مزيج ثري من الزخارف الكلاسيكية والنياتية.

واضافت: “المرأة السعودية والشرقية بشكل عام شغوفة بالتفاصيل الغنية والمترفة باللبس ، حاولت ادمج بين الفخامة وغنى التفاصيل والشفافية والخفة بالقماش حتى اعطيها سمة عصرية، وغير متكلفةً “.

والجدير بالذكر ان المصممة الهام اليوسف هي عضو مجلس إدارة ورئيسة لجنة المراكز النسائية بالغرفة التجارية بالأحساء، ومصنفة من قبل مجلة سيدتي ضمن أشهر عشر مصممات بالسعودية، كما أن أول عروضها كانت في بيروت، وشاركت في العديد من العروض العالمية، فيقطر مصر المغرب فرنسا.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الرئيس التونسي قيس سعيد

الرئيس التونسي: من حق الشعب الفلسطيني إستعادة أرضه ونعلن وقوفنا مع بطولاتهم بالكامل

صدر بيان عن رئاسة الجمهورية التونسية ، هذا نصّه: ‏تعبر تونس عن وقوفها الكامل وغير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!