facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الشاب عبدالله الخطيب .. أسّس نادٍ للعمل التطوعي وساند عشرات العائلات

مع التغيُّرات المتسارعة وتبدُّل الأولويات ، قلّما بتنا نجد من هم في مقتبل العمر من الشباب يعملون في العمل التطوعي ، ويحرصون على إكتساب قيم التطوُّع بمعانيها السامية والنبيلة.

لكن ، كان الأمر هنا مختلفًا داخل الأزقّة والحارات الضيِّقة في مخيم صور للاجئين الفلسطينيين وعدد من المخيمات المجاورة منها والبعيدة ، فمن هنا سطع ضياء نور صغير ، ليضيء عتمة الأيام بما تحمله من معاناة وألم.

فمن بين الفقر والجوع والحرمان وضياع الحقوق وتشتُّت الهوية والجغرافيا ، انطلق الشاب عبدالله محمود الخطيب في مبادرته بتأسيس “نادي العمل التطوعي” لدعم العائلات الأكثر عوزاً ، ومن هنا كانت البداية.

استطاع الشاب عبدالله حتى اليوم من دعم عشرات العائلات ، ساندهم في وقت المحنة ، بلسم جراحاتهم ، وهو عازمٌ على المضي قدماً في ذات المسار دون كللٍ أو ملل.

شاكراً جهود كل من آمنوا به ومدُّوه بالمساعدات التي بدوره منحها لمن يستحقونها ، وعلى وجه الخصوص حملة نبع العطاء في دولة الدنمارك والمانيا والسويد على عظيم تقديماتهم الإنسانية.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بمشاركة حشد من المُحبِّين الإعلامية ميساء عبد الخالق تحتفل بصدور كتابها الأول وتهديه لروح والدها

شهد جناح “دار الفارابي” في معرض لبنان الدولي للكتاب حفل توقيع كتاب “القاعدة وداعش وصراعهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!