facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الشابة “نانسي مسيكة” تمكّنت من الإ يقاع ببلدة بأكملها .. إليكم ما حصل!

رصد ومتابعة: شبكة تحقيقات الإعلاميّة

تمكّنت السيدة “ساندي مسيكة” من منطقة المنية من حصد ما يقارب خمسة ملا يين دو لار من رجال اعمال وفعاليات هامة في منطقتها المنية والجوار ، قبل أن تفّر بهذه الأمو ال هي وعائلتها إلى جهة مجهولة.

منطقة المنية تضجّ بهذه القصة منذ عدة أيام ، خاصة وانّ تلك السيدة استطاعت تجميع هذا المبلغ في ظروف قا سية واستثنائية يمرّ بها البلد ، وتمكّنت من وضع رجال أعمال كبار وفعاليات هامة تحت مرمى خد اعها.

وفي التفاصيل التي ذكرها المهندس عبد العزيز هلو ، على أنّ ساندي مسيكة أو همت الجميع أنها تعمل في تقديم وتنفيذ المشاريع لصالح منظمة unchr والتي هي عبارة عن خدمات وأنشطة وبنى تحتية لصالح الأخوة اللا جئين السو ريين.

وتابع هلو: ” كانت ساندي تسلم الارباح لمشروع او مشروعين لتكسب ثقتهم وتستخدمهم في عملية الإ يقاع بضحا ياها ، إلى إن تمكنت من تجميع كل هذا المبلغ الضخم”.

هذا وتتفاعل هذه القضية بشكل كبير ، وسيتم تباعًا كشف عدد الأشخاص التي تمكنت السيدة ساندي من أخذ الأموال منهم ، فيما لم يعرف بعد وجهة رحيلها وعائلتها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!