facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أهالي تفجير مرفأ بيروت
أهالي تفجير مرفأ بيروت

السلطة السياسية هدفها طمس ملف تفجير المرفأ بالكامل .. وأهالي الشهداء يعلنون التصعيد إلى حدّ تقديم أرواحهم ثمناً لمعرفة الحقيقة

هي ذاتها السلطة السياسية التي عيّنت القاضي فادي صوان محققاً عدلياً في تفجير مرفأ بيروت ، من ساهمت في تنحيته عن مهامه والتشاور لتعيين بديل.

تتخبّط الطبقة السياسية الحاكمة في قراراتها ، بحثاً عن مخرج ملائم لها لتمييع قضية تفجير مرفأ بيروت بالكامل ، ولو كان بمقدورها طمس هذه الذكرى الشنيعة من نفوس اللبنانيين لما قصّرت في فعل ذلك.

فزعماء تربّعوا على عرش دماء آلاف اللبنانيين إبّان حرب أهلية شنيعة ، وغيرها من الحروب الداخلية الأخرى ، لن يتأثروا اليوم بمشهد تدمير بيروت وقتل عشرات الأشخاص الإضافيين.

كذّاب ووقح من يعتبر أن نظام لبنان ديموقراطي ويعشق الحرية سبيلاً لحياةٍ أفضل ، فنحن نعيش ومنذ اتفاق الطائف عصر القمع المخفي والبوليسية الأمنية ، عصر إسكات أصوات الحق لأي ثقافة انتموا ، عصر تضييع الحقائق وتضييع البوصلة ، عصر تدمير يومي لهذا البلد ، الذي ما عاد ينقصه شيء كي يصبح غابة دون سياج ، يدخلها من يشاء ويحتل ممتلكاتها من يشاء.

لكن ، تبقى صرخة أهالي شهداء مرفأ بيروت بالأمس مدوية وعالية ، صرخة لن تذهب سُدىً ، حتى تحرير هذا الوطن من محتليّ الداخل ، الذين هم أشدُّ خطورةً من أعداء الوطن الخارجيين الظاهرين.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!