facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الإعلامي محمود جعفر عبر صوت الحرية مع زينة رمضان: سننقل الحقيقة حتى ولو كانت مُضرّة لنا!

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الإعلامية

أطل رئيس تحرير شبكة تحقيقات، الإعلامي محمود جعفر عبر صوت الحرية ضمن برنامج free zone مع الإعلامية المتألقة زينة رمضان.

الحلقة التي تم التطرق خلالها لعمل الشبكة وتطور أقسامها، وإطلاق مجموعة البرامج المتنوعة عبرها خلال الفترة القادمة وكذلك التحضير لإطلاق التطبيق الخاص بالهواتف الذكية.

IMG_20170304_191817_906

ولن تخلو الحلقة من الصراحة التي اعتاد على قولها الإعلامي محمود جعفر، حيث أشار إلى أن سياسة الشبكة هي الانفتاح على الجميع وقول كلمة الحق ولا شيء سواها، معتبرا أن الرهان سيبقى على محبة الناس التي تستطيع أن تقارن بين جدية عملنا ومصداقيتنا وعليه نكسب محبتها وهذا الأساس.

مضيفا: أن الشبكة ستبقى تنقل كلمة الحق حتى ولو كانت على حسابنا وتضرنا في بعض جوانبها، لأن الصحافة الإستقصائية كما أشار علمتنا ذلك.

وعن موضوع الصحافة الإستقصائية أشار إلى أنه أقام عدة دورات تعنى بذلك في كل من الشوف وطرابلس وأنه سيستكمل هذا المسار خلال المرحلة القادمة.

هذا وتم التطرق خلال الحلقة لبداياته في العمل الصحفي مع منظمة “رازيت” التابعة لهيئة الأمم المتحدة، وعن كتابه “في العين لسان” وغيرها.

وأعلن عبر البرنامج وبشكل حصري أنه تم تعيينه مؤخرا كمثل رسمي الجمهورية اللبنانية لدى الأكاديمية الدولية للقيادات الشبابية ومركزها الرئيسي في تونس.

واعدا في ختام حديثه بأنه يعاهد الناس على الثبات في سياسته التي لا تعرف طريقا لا للحقد ولا الكره.

IMG-20170306-WA0073

حلقة رائعة .. وشكرا للإعلامية زينة رمضان على استضافتها لرئيس التحرير، والشكر موصول للمخرج الاذاعي محمود عواد ولإدارة صوت الحرية.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الرئيس التونسي قيس سعيد

الرئيس التونسي: من حق الشعب الفلسطيني إستعادة أرضه ونعلن وقوفنا مع بطولاتهم بالكامل

صدر بيان عن رئاسة الجمهورية التونسية ، هذا نصّه: ‏تعبر تونس عن وقوفها الكامل وغير …

error: Content is protected !!