facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحمل
يا عزيزي يكفيك ترددًا وحاول أن تحسم قراراتك بشكل نهائي، هذا التردد سوف يضيع من أمامك الكثير من الفرص، من الناحية المادية سوف يصلك مبلغ مالي جيد يساعدك على تجاوز المحنة المالية التي تعيشها، هناك الكثير من التطورات في مكان العمل، أما صحياً حاول أن تكثر من شرب الماء.

برج الثور
حاول يا عزيزي الخروج من فترة اليأس والحزن التي تعيشها، إن الأمور سوف تصبح أفضل من قبل وستسمع الكثير من الأخبار السارة والمفرحة التي تعيد البهجة إلى حياتك، أنت بحاجة فقط للتواصل مع الناس والخروج من حالة الانطواء التي تعيشها، أما صحياً ابتعد عن الكافيين قدر المستطاع.

برج الجوزاء
من الناحية العاطفية أنت شخص رومانسي وعاطفي وطريقة تعبيرك للشريك عن حبك مميزة مثل الأفلام الرومانسية، هذا الأمر يوطد علاقتك بشريك حياتك، من الناحية العائلية أنت تهتم بعائلتك وهو أمر يشعرك بالسعادة والفرح، يوجد أخبار جيدة على الصعيد المادي، أما صحياً التزم بنظام غذائي صحي.

برج السرطان
من الناحية المهنية هناك بعض العقبات والعراقيل التي ستواجهها اليوم، في النهاية ستتمكن من حل كل الأمور، لكن عليك انهاء جميع المهام المطلوبة منك وعدم تأجيل أي عمل للغد، لا تقسو على نفسك، أنت تحاول جمع العائلة بكافة الطرق الممكنة، لكنك تفشل في بعض الأحيان.

برج الأسد
من الناحية المهنية أنت شخص متسرع جداً ، هذا الأمر يؤثر سلبًا عليك، لأنك حتى لو كنت صاحب حق فتسرعك قد يضعك في مواقف غير جيدة، أما بالنسبة لعلاقتك فهي في تحسن بأحد الأشخاص في مكان العمل، أما صحياً حاول تنظم ساعات نومك.

برج العذراء
انت شخص مندفع، يجب عليك أن تتخذ قراراتك بهدوء وتروي يا عزيزي، سوف تصرف بعقلانية وحاول أن تريح ذهنك من التفكير الزائد في مكان العمل، حتى لا تتأثر صحتك النفسية، خفف من توترك وقلقك وطريقة تقبلك للأمور، من الناحية الصحية حاول التخفيف من الكافيين والحلويات.

برج الميزان
اليوم أنت تتمتع بجرأة كبيرة وسوف تواجه كل ما كنت قلقًا بخصوصه سابقًا، بالرغم من جميع النقاشات الحادة اليوم، إلا أنه ينتهي نهاية سعيدة ومفرحة وقد تحمل بعض الرومانسية، يا عزيزي عليك تجاوز العقبات والصعاب القادمة حتى لا تمر بحالة اكتئاب وتدمر، انتبه جيداً.

برج العقرب
أنت تقضي وقت ممتع وجميل مع أصدقائك المقربين هذه الفترة، أما مهنياً أنت تحتاج للتركيز في العمل وهو ما ستستعى اليه، يوجد بعض التطورات الايجابي على صعيد العلاقة العاطفية، ستنفذ رغبة شريك حياتك وهو ما سوف يسعده ويقربه منك، أمامك قرار مصيري عليك اتخاذه، حاول ان تفكر بهدوء تام.

برج القوس
إن الأمور أصبحت أكثر تعقيدًا يا عزيز، بعدما كانت في طريقها للحل، أنت تشعر بالقلق والحيرة ولا تعرف كيف تتصرف بعدد من الأمور، لذلك حاول أن تتريث في أي قرار مصيري، تشعر بالحنين لأحد الأشخاص، أما صحياً حاول أن تخفف من تناول الأملاح حتى لا يرتفع الضغط.

برج الجدي
من الناحية المهنية أنت تشعر أن عليك الكثير من الأعمال اليوم، يا عزيزي رتب أفكارك جيداً وخطط لليوم بطريقة صحيحة، لا تؤجل أي عمل للغد حتى لا تتراكم عليك الأعمال وتجد نفسك في ورطة، حاول أن تنتبه من العصبية المبالغ بها، صحياً عالج الصداع لأنك تنزعج منه.

برج الدلو
أنت بفترة جيدة من أجل إتمام جميع الأمور المعلقة، كل أمورك سهلة وميسرة بشكل مفاجئ هذه الفترة، الكل معجب بقدراتك بسبب تجاوز العقبات والأزمات وهذا أمر يزيد من ثقتك بنفسك، أما صحياً مارس الرياضة 10 دقائق يومياً.

برج الحوت
من الناحية المهنية هناك نجاح لافت في مكان العمل، هذا النجاح ثمرة مجهودك في الفترة الماضية، أنت إنسان يحب العمل والزملاء ومميز بعملك، لقد حان دور الأسرة لمنحها القليل من وقتك والاهتمام بها، هناك بعض المشاكل في مكان العمل لكنك ستتجاوزها بسهولة لأنك شخص ذكي.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!