facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الإثنين ٢١ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحمل
على الصعيد العملي أمامك الكثير من الفرص، والأمور المالية في تحسن جيد تحقق ما تحلم به في الفترة المقبلة، بشكل عام الامور جيدة، وتمشي أمورك الخاصة بشكل جيد وأمورك العاطفية ممتازة، انتبه لصحتك أكثر فأنت تعاني من خمول وكسل في الفترة الأخيرة.

برج الثور
من الناحية المهنية،عليك الحذر الشديد في مكان العمل وحاول إنجاز كل ما طلب منك في الوقت المحدد، هناك من يتربص بك ويحاول ايقاعك والتخلص منك في مكان العمل، أما على الصعيد الشخصي لا تتسرع باتخاذ اي قرار حاول التأني.

برج الجوزاء
من الناحية المهنية حاول أن تركز يا عزيزي أكثر في العمل ولا تشتت أمورك وأفكارك، لذلك انتبه للمصاريف المالية، وابتعد عن اي قرارات متسرعة في هذه الفترة، أما من الناحية الصحية تعاني من صداع حاول شرب الماء مع الليمون.

برج السرطان
سوف تواجه بعض العقبات والمشاكل على الصعيد العملي لذلك حاول يا عزيزي أن لا تخلق عدوات جديدة مع بعض الأشخاص، فأنت بحاجة لفترة من الهدوء والاسترخاء، من الناحية العاطفية واجه شريك حياتك بما يزعجك ولا تجعل الامور تتفاقم بينكما، حل الأمور أول بأول.

برج الأسد
من الناحية المهنية يسير العمل بشكل ممتاز وكما تريد،لأنك مبدع وهذا واضح جدًا خاصة ان رؤسائك في مكان العمل يشعرون بالرضا التام عنك،ويجب ان تبرز نفسك وتكشف عن مواهبك، تخطط لرحلة خارج البلاد، حاول التركيز في هذا الأمر.

برج العذراء
أنت تشعر بالملل الكبير من مكان عملك وذلك بسبب الروتين، وأنت ترغب بتطوير امكانيتك وتعلم شيء جديد تستفيد منه، أنت شخص طموح جدًا لكن لا تتسرع وانتبه لقراراتك في هذه الفترة بشكل كبير، وانتبه لتصرفاتك مع الاصدقاء المقربين لديك والشريك.

برج الميزان
عليك يا عزيزي أن تنهي جميع الأمور العالقة في مكان العمل ولا تتكاسل لأنه الأمور سوف تحتاج إلى اعادة ضبط، هناك أمر يشغل تفكيرك هذه الفترة بشكل كبير، ولا تتعامل بحقد وأنانية مع الاصدقاء أو شريكك.

برج العقرب
الديون بدأت بالتراكم، وأمورك المالية ليست على ما يرام، يجب عليك البحث عن حل لهذا الأمر، لكن عائلتك تساندك بشكل كبير، من اليوم يجب ان تعتمد على نفسك، ابتعد عن ما يضر صحتك وخصوصاً الوجبات السريعة.

برج القوس
من الناحية المهنية إن الأمور في مكان العمل بطريقها للتحسن بشكل لافت، والأوضاع المالية ستتاثر بهذا الامر، قد تتلقى بعض العروض الجيدة فكر بها بشكل جدي واستشر اشخاص تثق بهم في هذا الامر، انتبه لصحتك في شهر نوفمبر من نزلات البرد.

برج الجدي
بالرغم من المهام الكثيرة على عاتقك في مكان العمل، إلا أن الأمور تسير بشكل ممتاز بالإضافة إلى أنك تشعر بالراحة، يزيد اعجاب برؤسائك بك وفي مهام، أما حياتك العاطفية تسير بشكل سيء.

برج الدلو
من الناحية المهنية يجب عليك التركيز في مكان العمل، أنت تشعر بأنك تعطي كل طاقتك في العمل وهذا الأمر غير صحيح أبداً فانت بحاجة لكسب المزيد من المهارات، لذلك ابتعد عن اي جهد عصبي في هذه الفترة، وانتبه لصحتك خصوصاً القولون.

برج الحوت
من الناحية المهنية سوف تتحسن الأوضاع في مكان العمل بشكل رهيب وسوف تكتسب ثقة زملائك في العمل ومديرك وتجري الأمور على أفضل ما يرام بعد فترة من الضغط النفسي والتعب، من الناحية العاطفية في حال كنت أعزب قد تلتقي بالحبيب الذي تحلم به قريباً، أما إذا كنت مرتبط فسوف تعيش حالة حب قوية ورومانسية.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!