facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الأبراج ليوم الأربعاء 19-12-2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

مولود برج الحمل، ابتعد عن الخصومة، الجدال والانفعال قد تتعرض لتحديات كبرى على صعيد شخصي وقد تعيش تجربة صعبة جدا تشتكي من ضغوط وتشتكي من إتهامات موجهة اليك.

 

برج الثور 20 نيسان – 20 أيار

العزيز برج الثور، تقتحم مجالات عديدة ناقش بليونه وتفادى مخالفه القوانين وركز على عملك ومسؤولياتك ولا تدع الضغوط تشتت أفكارك ثابر وكن واثقا اكثر من نفسك وبمن حولك.

 

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

اما عن برج الجوزاء، تهتم وتتحمس لوضع مالي قد تحصل على مبلغ من المال إذا كنت تنتظره، حاذر تبذير الأموال أو توظيفها بشكل عشوائي أو متسرع قد تشعر بتراجع معنوي وصحي.

 

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

اصحاب برج السرطان، فترة نشطة جدًا وحاوية على مختلف الأصعدة استغل الفرص لتحقيق الأهداف تطالعك فترة من أفضل أيام الشهر تكثر خلالها الأحداث وتتصارع الأخبار على انواعها.

 

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

صاحب برج الأسد، تعاني من تراجع معنوى أو صحى تتأخر المعاملات وتفشل في إنهاء الواجبات قد تتعرض لتحديات من قبل الأقرباء أو الزملاء لا تختلق الخصومات ابدا.

 

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

ومولود برج العذراء، لا تعمل وحيدًا شارك في النشاطات وقدم بدورك الخبرة والمعرفة لن يخذلك الحظ فترة إجتماعية مثمرة كن صديق مخلص ولا تخذل الأصدقاء والاصحاب.

 

برج الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

انت يا برج الميزان، تفكر في إدخال تعديلات على إستراتيجتك ومشاريعك وتضطر لإهتمام بأحد أفرد الأسرة يعترض طريقك ظرف صعب و تضطر لإخفاء سر أو للتقديم بعض التضحيات.

 

برج العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

مولود برج العقرب، نظم وقتك جيداً كى تتجنب تزامن المسؤوليات تخدم مواقع الفلكيه مصالحك وتفتح الأبواب لتسويات وسفرات ربما .

 

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

وعن برج القوس، اسعى إلى محاصره الأزمات قبل تراكمها ضع مزاجيتك جانبًا وعالج المسائل بموضوعيه فترة ضاغطه تتطلب منك الدقه والحكمه حاذر هناك تراجع صحى.

 

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
اما برج الجدي، تظهر معاكسه من خصم أو جهه نافذه اضبط اعصابك لمصلحتك هدأ من روعك ولا تنفعل إذا تعرضت لاستفزاز لا تخضع لاستفزاز مرة اخرى.

 

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

برج الدلو، بادر على عملك باكر الظروف متطلبه والوقت ضيق ويداهمك حاذر من تراجع صحى وانشغالات.

 

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

العزيز برج الحوت، تقوى قدراتك في التواصل والإنفتاح يتحدث الفلك عن نجاح ومحاوله بناءه في تقريب وجهات النظر فتره إيجابية فعليك الاستفادة منها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!