facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الأربعاء ١٦ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحمل
اليوم أنت تشعر بعدم الرضا يا عزيزي عن الكثير من الأمور في مجال عملك، لا تستسلم أبداً، لذلك حاول أن تغيرها إلى الأفضل، قد يكون الحل في بعض الأحيان يحتاج إلى جرأة والحديث بثقة مع مديرك في العمل، هناك شخص يعاملك بطريقة مختلفة وتثير طريقة تعامله فضولك، أما صحياً حاول أن تنظم غذائك.

برج الثور
إنه يوم جيد يا عزيزي على كافة الأصعدة، وسوف يحمل هذا اليوم الكثير من التطورات الإيجابية، سوف يصلك عدد من الاتصالات التي تحمل الكثير من الأخبار السارة، هناك أمر سوف يشغل تفكيرك في هذه الفترة، ينتهي هذا الأمر بشكل جيد، أما صحياً حاول أن تخفف من الكافيين قد المستطاع.

برج الجوزاء
اليوم منذ الصباح الباكرأنت بحاجة إلى الاسترخاء والهدوء، يجب ان تهتم بنفسك جيداً وصحتك أيضاً خصوصاً منطقة الكلى، حاول أن تضع جميع الهموم جانبًا وأن تعيش اليوم لنفسك فقط وعائلتك بالدرجة الثانية، من الناحية المهنية أنت تمتلك طاقة ايجابية كبيرة في هذه الفترة.

برج السرطان
يجب يا عزيزي برج السرطان ان تنتبه لوضعك المالي، لا تصرف أموالك دون تخطيط، لذلك اصنع قائمة بالأمور المهمة وحاول معرفة أين تصرف أموالك، وحاول أن تخفف من المصاريف التي لا داعي لها وتسبب لك أزمة مالية كبيرة، من الناحية العاطفية أنت في انتظار خبر سار قد يقلب حياتك كلها.

برج الأسد
إنه يوم مناسب لك وذلك لتحسين حياتك العاطفية مع الشريك، في حال كنت مرتبط اخرج مع الشريك لقضاء وقت جميل ورومانسي، أما في حال كنت أعزب يجب عليك أخذ المبادرة والإفصاح عن مشاعرك للشخص الذي تحبه ومعجب به، أما من الناحية المادية انتبه من كثرة المصاريف، خصوصاً في شهر نوفمبر.

برج العذراء
من الناحية المهنية أنت تعاني من مشاكل كبيرة مع زملاء العمل، أما من الناحية العاطفية حاول أن تهتم بشريك حياتك أكثر فأنت مهمله في الفترة الأخيرة، أما من الناحية الصحية تعاني من الصداع منذ الصباح الباكر.

برج الميزان
يا عزيزي إن صديقك المقرب لك هو بحاجة لنصائحك في هذه الفترة، لذلك قدم له النصائح وادعمه نفسياً، لا تدع مكان العمل يؤثر على علاقتك مع اصدقائك وعائلتك وتبتعد عنهم، يعتبرالعمل مهم جداً لكن أنت بحاجة للناس من حولك، امنح نفسك بعض الاسترخاء والراحة والهدوء.

برج العقرب
انتبه ولا تعرض نفسك للتعب والارهاق، وحاول تحسين نظامك الغذائي، ولا تنسى أن تخفف من تناول الشاي والقهوة والمشروبات الغازية بكثرة،وحاول أن تمارس التمارين الرياضية بشكل مستمر.

برج القوس
من الناحية المهنية أنت لا تتلقى الدعم الذي ترغب به من زملائك في العمل، انجز مهامك بنفسك ولا تسأل أحد، ولا تؤجل أي منها، أنت تعمل جاهداً على إثبات نفسك في مكان العمل هذه الفترة، سوف تحصد النتائج الايجابية قريبًا جداً، من الناحية الصحية أنت تشعر ببعض التعب والإرهاق بسبب الكثير من النشاطات التي تقوم بها.

برج الجدي
أنت تشعرأنك بحاجة لعمل شيء جديد في حياتك وتغير روتين حياتك أيضاً، يا عزيزي فكر جيدًا ولا تتسرع أبداً في اتخاذ اي قرار، لذلك اعمل على التواجد مع العائلة هذه الفترة، يوجد خبر سار في طريقه إليك استعد له وسوف يغير حياتك كلها للأفضل.

برج الدلو
من الناحية الصحية أنت تشعر بالحيوية والنشاط هذه الفترة، وترغب بالقيام بالكثير من الأعمال،أما من الناحية المهنية سوف تنجح بتقديم أمر ممتاز في عملك وتحصل على الاطراء، يوجد مكالمة هاتفية مفاجئة تشعرك بالسعادة والفرح.

برج الحوت
منذ الصباح الباكر أنت تشعر بتوتر وقلق مستمر، يجب عليك التحدث إلى أشخاص مقربين منك من أجل تجاوز هذه المرحلة المليئة بالأزمات والضغوطات، ويجب أن تخرج مع بعض الأصدقاء المقربين لديك وتثق بهم لتتجاوز هذه المرحلة الصعبة، صحياً أمورك جيدة لا داعي للقلق.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!