facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

إيلون ماسك يتنحى عن منصبه كرئيس لمجلس إدارة تويتر .. استطلاع للرأي أظهر رفض الملايين له

“نعم”.. كان هذا رأي 57,5 بالمئة من المشاركين في استطلاع الرأي الذي نشره الملياردير الأميركي، إيلون ماسك، على حسابه في موقع تويتر، الذي يملكه، بشأن ما إذا كان يجب عليه التنحي عن منصبه كرئيس للشركة، والذي أكد أنه “سيلتزم بنتائجه”.

وشارك في استطلاع الرأي الذي نشره إيلون ماسك بشكل غير متوقع، في وقت سابق الإثنين، بشأن الاستمرار بإدارته للشركة، أكثر من 17 مليون شخص.

وجاء في الاستطلاع: “هل يجب أن أتنحى عن منصبي كرئيس لتويتر؟ سألتزم بنتائج هذه الاستطلاع”، متيحا للناس الاختيار بين الإجابتين “نعم” و”لا”.

وبعد حوالي 20 دقيقة من نشر التغريدة، مع اقتراب أغلبية الأصوات إلى “نعم”، نشر الملياردير تغريدة جديدة، قال فيها محذرا: “كما يقول المثل، احذر مما تتمنى، فقد تحصل عليه”.

كما تفاعل ماسك مع عدد من مستخدمي تويتر، إذ رد عل أحدهم بالقول: “السؤال ليس العثور على مدير تنفيذي، وإنما العثور على مدير تنفيذي يمكنه إبقاء تويتر على قيد الحياة”.

وأضاف: “لا أحد يريد الوظيفة التي يمكنها فعلا إبقاء تويتر على قيد الحياة. ليس هناك من وريث”.

وتطوع “تطوع” أحد مستخدمي تويتر لمنصب الرئيس، فرد عليه ماسك، قائلاً: “لا بد أنك تحب الألم كثيراً .. عليك استثمار مدخرات حياتك في تويتر، وهو على الطريق السريع نحو الإفلاس منذ مايو الماضي. هل ما زلت تريد الوظيفة؟”.

وكان ماسك، وهو أحد أغنى أغنياء العالم، قد اشترى موقع تويتر مقابل 44 مليار دولار، في أواخر أكتوبر، لكن فترته القصيرة كانت مضطربة.

ومنذ توليه إدارة تويتر، أثار ماسك الكثير من الجدل بسبب القرارات التي اتخذها، على رأسها فصل كبار موظفي الشركة وعدد كبير من العاملين فيها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!