facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

إليكم التفاصيل الكاملة لما حدث في بلدة انصار الجنوبية

كشفت “الوكالة الوطنية للاعلام” عن تفاصيل جر يمة الق.تل التي ذهبت ضح.يتها مواطنة وبناتها الثلاث، هز ت بلدة أنصار ومنطقة الجنوب.

وأشارت أن الفتيات م. ص. (16 عاما) و ر. ص. (22 عاما) و ت. ص. (20 عاما) اللواتي خرجن برفقة والدتهن ب. ع.، وهي طليقة مختار البلدة زكريا صفاوي، فقدن منذ 25 يوما، في حين أظهرت التحقيقات أن عائلة صفاوي كانت برفقة ابن بلدتهم المدعو ح. ج. فياض (36 عاما).

وبعد تبليغ المختار الجهات الأ منية باختفا ء عائلته، أجرى فرعا مخا برات الجنوب والنبطية تحقيقات واسعة أدت إلى تو.قيف فياض الذي اعترف بعملية القت.ل الجماعية.

وهما يجريان منذ عصر أمس عمليات تفتيش واسعة للمنطقة بين بلدتي انصار والزرارية، وهي منطقة بساتين حمضيات التي اعتر ف فياض أنه د فن العائلة فيها، إلا أن عملية التفتيش واجهت طقسا ماطرا وغزيرا وعتمة حالكة.

واستكملت صباح اليوم عمليات التفتيش، وبعد تحديد المنطقة، عثر على جث.ث، وتوجهت الى المكان سيارات الإسعاف، في حين تعمل وحدات من الأدلة الجنائية ومخابرات الجيش على الكشف عليها.

في حيث كشف أحد المقرّبين من عائلة الأم والبنات الثلاث في أنصار أنه: “تمّ العثور فقط على جثّ.تين حتى الساعة”.

وهذا صدر عن عائلة “حسين فياض” الذي اعتر ف بالجر يمة البيان التالي:

“نحن عائلة السيد جميل فياض وإخوانه في بلدة أنصار، نعلن إستنكا رنا الشديد للجر يمة النكراء التي تعرضت لها عائلة الصديق والحبيب وإبن بلدتنا المختار زكريا صفاوي وتعلن العائلة وفي حال إتضاح أي مسؤولية على المدعو حسين جميل فياض بالجر يمة النكر اء تبر ئتها بالكامل منه وتطالب السلطات القضائية بإنزال أشد العقو بات بحقه.

سائلين المولى عز وجل ان يرحم الضحا يا ويسكنهم فسيح جنانه، ويصبر الأهل على تحمل هذه الفا جعة التي اصا بت عموم أهالي بلد تنا انصار. جميل فياض وعائلته واخوانه”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!