facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
الممثل السوري أيمن رضا
الممثل السوري أيمن رضا

أيمن رضا يغرد خارج السرب: نحن من صنعنا نجوم لبنان .. “لما ننزل ع بيروت عم يسرقونا”

يبدو أنّ جدالات الصالونات السياسية انعكست على الوسط الفني ، لتبدأ التصريحات من هنا وهناك ، وتنهمك الساحتين اللبنانية والسورية بردود أفعال نتاج كلام وتصريحات عدد من الممثلين والفنانين والإعلاميين.

فبعد حديث “نضال الأحمدية” المقزز عن العامل السوري في لبنان وسوء نظافته حسب وصفها الذي بات يشبه إلى حدّ كبير “عجز” أفكارها.

وبعد كلام ورد الخال التي منّنت فيه الممثل السوري أن لبنان هو من صنع النجومية السورية نحو العالم العربي وكأنّ كفاءاتهم لا شيء.

أتى اليوم دور الممثل السوري أيمن رضا ضمن ذات التعليقات السخيفة والردود الخاطئة ، التي أراد رضا أن يكون نجماً سخيفاً من عدادها ، حيث إعتبر أن شهرة الممثل اللبناني هي بفضل الدراما السورية.

وقال رضا :”لما ننزل على بيروت عم يسرقونا، عم يتعاملوا معنا بطريقة مو منيحة، بشكل سيء، حتى بالأسعار وينظرون إلينا نظرة فوقية، مع إنو بالنسبة إلنا كل مصرياتهم التي في البنوك هي من سوريا”.

وفي مقابلة له على منصة “بوديوم” مع الإعلامي السوري باسل محرز أضاف رضا:”ثلاثة أرباع اللبنانيين هم سوريين، ولما ينزلوا لبنانيين لعنا عالشام بقشوا كل شي من الأسواق”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!