facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
الشتاء- الأمطار

تساقط للأمطار مساء اليوم وطقس شتوي ليومين

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا غائما جزئياً الى غائم أحياناً، مع رياح ناشطة وانخفاض إضافي في درجات الحرارة بخاصة فجر الخميس، يتشكّل الضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط امطار خفيفة محلية شمال البلاد في الفترة الصباحية.

وجاء في النشرة:
الحال العامة: طقس معتدل يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط، يتحول الى متقلب ابتداءً من مساء الثلاثاء بسبب تأثير منخفض جوي متمركز فوق تركيا، حيث يعود الى الاستقرار اعتباراً من يوم الخميس فتعود درجات الحرارة للارتفاع نهاية الأسبوع.

الطقس المتوقع في لبنان:
الثلاثاء: غائم جزئياً مع رياح ناشطة من المتوقع ان تقارب ال 65 كلم/س في المناطق الشمالية قي الفترة المسائية، مع انخفاض محدود في درجات الحرارة بخاصة فوق الجبال وفي الداخل، يتشكل الضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق في المناطق الشمالية ليلا حيث يصبح الطقس غائمًا بسحب منخفضة و متوسطة.

الأربعاء: غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع رياح ناشطة وانخفاض إضافي في درجات الحرارة بخاصة فجر الخميس، يتشكّل الضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط امطار خفيفة محلية شمال البلاد في الفترة الصباحية.

الخميس: غائم جزئياً دون تعديل يذكر في درجات الحرارة بحيث تكون دون معدلاتها الموسمية يتحول خلال النهار الى قليل الغيوم كما يتشكّل الضباب على المرتفعات اعتبارا من بعد الظهر.

الجمعة: صافٍ إلى قليل الغيوم مع ارتفاع محدود في درجات الحرارة وبداية انخفاض في نسبة الرطوبة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

11 آذار القادم أول أيام شهر رمضان وفق توقيت علم الفلك

كشف رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية التابع لوزارة التعليم العالي المصرية الدكتور جاد القاضي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!